إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-15 09:43
أسعار الدولار السبت 15-4-2017  وجميع العملات مقابل الجنيه



أسعار جميع العملات الأجنبية مقابل الجنية الأن ، نرصد لكم من أَثْناء هذا التقرير أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنية ولا يخفى على أحد مدى تدهور الجنية المصري مقابل أسعار العملات الأجنبية وذالك بعد قرار تعويم الجنية مما أثر بالسلب على حجم الجنية المصري، وخاصةً أمام الدولار الأمريكي واليورو الأوربي والجنية الاسترليني والريال السعودي والدينار الكويتي.

أسعار الدولار الأن
أسعار الدولار في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل بنك البنك المصري الخليجي كأعلى أسعار للشراء 18.07جنيها، بينما ظَهِرَ وَكَشْفُ وَبَانُ بنك الإسكندرية ليسجل أقل أسعار للبيع 18.05جنيها، ولكي تتعرف على أسعار الدولار الأن في جميع البنوك لحظة بلحظة أضغط هنا.

أسعار اليورو الأن
أسعار اليورو الأوربي في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل بنك فيصل الإسلامي كأعلى أسعار للشراء 19.33جنيها، بينما بنك مصر ليسجل أقل أسعار للبيع 19.28جنيها، ولكي تتعرف على أسعار اليورو الأن في جميع البنوك لحظة بلحظة أضغط هنا.

أسعار الريال السعودي الأن
أسعار الريال السعودي في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل البنك المصري الخليجي كأعلى أسعار للشراء 4.82 جنيها، بينما بنك مصر ليسجل أقل أسعار للبيع 4.81 جنيها، ولكي تتعرف على أسعار الريال السعودي الأن في جميع البنوك لحظة بلحظة أضغط هنا.

أسعار الجنية الاسترليني الأن
أسعار الجنية الاسترليني في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل في البنك المركزي كأعلى أسعار للشراء 22.الثالثة والاربعون جنيها، بينما أقل أسعار للبيع 22.59 للبنك نفسه.

أسعار الدينار الكويتي الأن
أسعار الدينار الكويتي في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل في أعلى أسعار للشراء 59.39 جنيها، بينما أقل أسعار للبيع 59.35 لدى بنك مصر.

أسعار الدينار الأردني الأن
أسعار الدينار الأردني في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل في بنك كريدي أجريكول كأعلى أسعار للشراء 25.53 جنيها، بينما أقل أسعار للبيع 25.49 لدى بنك مصر.

أسعار الريال القطري الأن
أسعار الريال القطري في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل في بنك كريدي أجريكول كأعلى أسعار للشراء 4.97 جنيها، بينما أسعار الريال القطري 4.97 ليسجل أقل أسعار للبيع.

أسعار الريال العماني الأن
أسعار الريال العماني في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل في بنك كريدي أجريكول كأعلى أسعار للشراء 47 جنيها، بينما أسعار الريال العماني 47 ليسجل أقل أسعار للبيع في بنك القاهرة.

أسعار الدينار البحريني الأن
أسعار الدينار البحريني في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل في بنك كريدي أجريكول كأعلى أسعار للشراء 48 جنيها، بينما أسعار الدينار البحريني 48 ليسجل أقل أسعار للبيع في بنك القاهرة.

أسعار الدرهم الإماراتي الأن
أسعار الدرهم الإماراتي في البنوك مع أخر تعاملات الأن ليسجل في البنك الأهلي الكويتي كأعلى أسعار للشراء 4.99 جنيها، بينما أسعار الدرهم الإماراتي 4.92 ليسجل أقل أسعار للبيع.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا