إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-09 08:58
YouTube تعدل أَغْلِبُ سياساتها المالية لحماية صانعي المحتويات المرئية


بالتاكيد تعرفون جيداً موقع عرض الفيديو الأشهر عالمياً YouTube، الموقع الذي تدشين باباً جديداً من أبواب الرزق للكثير من المستخدمين من أَثْناء قنواتهم الخاصة والمحتويات المرئية التي يقومون برفعها، ومن ثم الحصول على العائدات المالية نسبة لعدد المشاهدات. اليوتيوب لسنوات كان يُقلل الحواجز التي قد تُعيق صانعي المحتوى المرئي من الانضمام إلى الشبكة، والآن يبدو أن اليوتيوب قد قرر زيادة تِلْكَ الحواجز قليلاً مرة أخرى.

تم الإعلان عن طريق تدوينة جديدة من اليوتيوب، عن خطوة جديدة لحماية صانعي المحتويات. اليوتيوب الآن لن يقوم بتوزيع عائدات مالية من الإعلانات لأي قناة لا تمتلك أكثر من مَجْمُوعُ 10 آلاف مُشاهدة لمختلف محتويات الفيديو على تِلْكَ القناة. تِلْكَ الخطوة أتت من أجل محاربة المُقلدين، الذين يقومون بنسخ أَغْلِبُ محتويات الفيديو الشهيرة على قنوات مشابهة للأصلية. من أَثْناء تِلْكَ الخطوة، تطمح إدارة اليوتيوب إلى تقليل الضرر الذي قد يلحق بصانعي المحتوى المرئي.

يوتيوب كانت قد تعهدت سابقاً بتحسين سياساتها فيما يتعلق بالعلامات التجارية المعروفة وتِلْكَ الخطوة قد تُساعد على ذلك كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عامً.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا