إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-03-20 09:06
سامسونج تزيح الستار رسميا عن ذكائها الإصطناعي الجديد Bixby
سامسونج تزيح الستار رسميا عن ذكائها الإصطناعي الجديد Bixby


تردد منذ فترة طويلة بأن شركة سامسونج تعمل على مساعد رقمي جديد يدعى Bixby، وقد أوضحت تلك التقارير السابقة بأن هواتف Galaxy S8 ستكون أولى الهواتف الذكية من شركة سامسونج التي ستحصل على هذا الذكاء الإصطناعي الجديد. حسنا، لقد تم تأكيد كل ذلك الآن. في الواقع، لقد أعلنت شركة سامسونج رسميا اليوم عن الذكاء الإصطناعي Bixby كما أكدت قدومه لأول مرة مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

وقالت شركة سامسونج بأن Bixby سيكون مختلفا جدًا عن المساعدات الرقمية الموجودة في السوق اليوم مثل Siri و Alexa و Cortana. وأوضحت كذلك بأنه سيكون متكاملا بعمق مع التطبيقات بحيث ستكون جميع التطبيقات التي تدعم Bixby قادرة على أداء جميع الوظائف بإستخدام الأوامر الصوتية، وذلك ببساطة من خلال إستدعاء المساعد الرقمي Bixby.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فرز الصور في معرض الصور Gallery إلى ألبومات، فبإمكانك ببساطة أن تريد من Bixby أن يقوم بذلك من أجلك. وتجدر الإشارة إلى أن Bixby سيكون قادرًا على فهم السياق في أي وقت تقوم فيه بفتح هذا المساعد الرقمي بحيث سيفهم الحالة الراهنة للتطبيق وسياق ما يجري لمساعدة المستخدم على نحو فعال. وهذا سيجعل المساعد الرقمي Bixby يتجانس بسلاسة مع تجربة المستخدم.

وأوضحت شركة سامسونج كذلك بأن المساعد الرقمي Bixby لن يكون جامدًا عندما يتعلق الأمر بالأوامر الصوتية، وهذا ما يعني بأنه لن يتوجب على المستخدمين الإدلاء بأوامر صوتية محددة لإنجاز المهام. ويقال بأن هذا المساعد الرقمي ذكي بما فيه الكفاية لفهم الأوامر الصوتية التي تحتوي على معلومات غير مكتملة ومن ثم تنفيذ المهمة بأفضل طريقة ممكنة. وبغنى عن القول، بفضل تكنولوجيا التعلم العميق، فسوف يصبح Bixby أفضل كلما إعتمد عليه المستخدم أكثر في أداء مهامه.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بتقديم أدوات تطوير البرمجيات SDK للمطورين الذين يرغبون في جلب قوة Bixby إلى التطبيقات الخاصة بهم. وفي الأخير، ذكرت شركة سامسونج بأن هواتف Galaxy S8 ستأتي بشكل مسبق مع مجموعة من التطبيقات التي تحظى بدعم Bixby مع العلم بأنه سيتم زيادة عدد هذه التطبيقات في وقت لاحق.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن Bixby سيشق طريقه في وقت لاحق إلى أجهزة سامسونج الأخرى مثل أجهزة التلفاز، وهذا ما يعني بأن Bixby لن يقتصر على الأجهزة المحمولة التابعة للشركة فقط.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    زيادة متابعين تويتر     تعلم برمجة الاندرويد عروض بنده كاميرات مراقبة