إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-19 05:26
وتكرار سيناريو المسجد الإبراهيمي و  تقسيم المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة زمنيًّا


حذَّرت مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات اليوم الأربعاء من تقسيم المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة زمنيًّا بين المسلمين واليهود، وتكرار سيناريو المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة.
وذكرت مؤسسة "عمارة الأقصى" أن قوات الاحتلال كثفت من وجودها على أبواب المسجد الأقصى، والممرات القريبة منه، كما قامت بمنع طلاب مصاطب العلم من الدخول لحضور دروسهم، وعممت أسماءهم على جميع القوات الموجودة على الأبواب، لعدم السماح لهم بالدخول نهائيًّا.
وأشارت المؤسسة إلى أن الاحتلال "الإسرائيلي" قد يرتكب حماقات غير مسبوقة في المسجد الأقصى، وقد يفتعل أحداثًا جسامًا فيه لفرض أمر واقع جديد تكون إحدى بنوده تقسيم المسجد الأقصى، وتصعيد انتهاك حرمته وتدنيسه من قبل السياح الأجانب.
وأضافت وفقًا لشاهد عيان أن أحد عناصر شرطة الاحتلال قال لشاب: "عندما يخرج اليهود والسياح ستدخلون في وقت الصلاة فقط"، الأمر الذي يدل على مخطط التقسيم الزمني الذي ينفذه الاحتلال للمسجد الأقصى.
وأشارت المؤسسة إلى أن عددًا من المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى اليوم، وتجولوا في باحاته كالمعتاد، وأن عددًا من عناصر المخابرات يتجولون في المصليات والباحات.
وأضافت أن محاولة تنفيذ الاحتلال لمخطط تقسيم الأقصى زمنيًّا له تبعات خطيرة جدًّا، وقد يجر إلى أحداث كبيرة يتحمل الاحتلال مسؤوليتها منذ اليوم.
ودعت المؤسسة في بيانها أهل القدس والداخل الفلسطيني وأهل الضفة إلى تكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى، في كل وقت وحين، مشددة على ضرورة الرباط الدائم والباكر في الأقصى، معتبرة ذلك واجبًا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا