إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-02-20 07:35
اقتصادية قناة السويس: 200 سفينة إجمالى الحركة بموانئ بورسعيد خلال أسبوع


أصدر المركز الإعلامي للهيئة الاقتصادية لقناة السويس تقريرا بحركة الملاحة لموانئ بورسعيد، خلال الفترة من 9 إلى 15 فبراير الجارى، حيث استقبلت ٢٠٠ سفينة حاويات وبضائع عامة من جنسيات مختلفة ، بزيادة عن الفترة السابقة من أول الشهر الجاري حتى الثامن من الشهر ذاته بمقدار 5%.


واستقبل ميناء شرق بورسعيد ١٢٤ سفينة، وذلك بدخول ٣١ سفينة وخروج ٣٤ سفينة، وموجود على الأرصفة ٣٠ سفينة ومنتظر دخول ٢٩ سفينة أخرى، كما استقبل ميناء غرب بورسعيد ٤٥ سفينة، وتم تسجيل دخول ١٥ سفينة وخروج ١٢ سفينة، وموجود على الأرصفة سفينتين ومنتظر دخول ١٦ سفينة، كما استقبل الميناء ٣١ سفينة بضائع عامة (صب جاف - حديد - رخام - صودا كاوية).



ومن ناحية أخرى سجل ميناء السخنة في الفترة من ١٢ إلى ١٨ فبراير الجارى حالة تداول جيدة بزيادة، عن حركة الأسبوع الفائت قدرها 23 %، حيث سجل وصول 13 سفينة ما بين 6 سفن معدات، و4 سفن حاويات، وسفينتى غاز، وسفينة فحم.


وفي ميناء الأدبية بلغت نسبة إشغال الأرصفة بالميناء 100% فى الفترة من ١٢ إلى ١٨ فبراير الجارى، حيث استقبل ميناء الأدبية 17 سفينة، بينها سفينةNccNasma لتفريغ كمية 24217 طن زيوت، وسفينة الحاويات OmBonitatisقادمة من جدة لـ تفريغ497حاوية وشحن 470 حاوية بضائع عامة، بجانب مغادرة 9 سفن منها سفينة Diamond Sea قادمة من جدة ومتجهة الي بانكوك وقد شحنت 35000 طن حديد لفف كويل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا