إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-02-06 09:08
الجيش الاسرائيلي يقصف أهدافا لحماس في غزة للمرة الثالثة


المدفعية الاسرائيلية استهدفت مساء اليوم من جديد موقعا للقسام في حي الشجاعية للمرة الثالثة منذ ساعات
جدد الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين قصفه لقطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية إن المدفعية الإسرائيلية استهدفت نقطة رصد تابعة للقسام – الجناح المسلح لحركة حماس في حي الشجاعية في وسط قطاع غزة. وأشارت التقارير إلى أن عمليات القصف لم تسفر عن وقوع إصابات.


✕ووفق التقارير الفلسطينية، فإنها المرة الثالثة التي يستهدف بها الجيش الإسرائيلي قطاع غزة بعد أن أطلق ظهر اليوم صاروخا من قطاع غزة باتجاه جنوب إسرائيل، وبعدها تعرضت قوة عسكرية إسرائيلية لإطلاق النار، فرد الجيش الإسرائيلي بالمدفعية على أهداف لحماس في غزة.

وعصر اليوم، قالت مصادر فلسطينية إن الجيش الإسرائيلي استهدف موقعين للقسام، وذلك ردا على إطلاق نار من داخل غزة باتجاه قوة من الجيش الإسرائيلي على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة. وتأتي هذه التقارير بعد وقت قصير من قصف الطيران الإسرائيلي لثلاثة مواقع تابعة لحركة حماس في شمال قطاع غزة، وذلك ردا على سقوط صاروخ أطلق من غزة باتجاه جنوب إسرائيل.

وأشارت المصادر الفلسطينية إلى تعرض موقع لعز الدين القسام للقصف في شرقي دير البلح، فيما قصفت طائرة استطلاع إسرائيلية شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وكان شهود عيان أفادوا ظهر اليوم ان طائرة اسرائيلية قصفت ثلاثة مواقع في بيت لاهيا والساحل الشمالي، وذلك بعد وقت قصير من قصف مدفعي إسرائيلي باتجاه أراضي بلدة بيت لاهيا. وأفاد شهود عيان بأن أحد المواطنين أصيب جراء القصف الإسرائيلي، وقد تم نقله للعلاج في المستشفى.

وجاء ايضاً القصف الإسرائيلي الذي جاء ردا على إطلاق الصاروخ من غزة، استهدف نقطة رصد لحماس بالرشاشات الثقيل علاوة على تحليق طائرات مروحية في أجواء المنطقة الشمالية للقطاع.

سقوط صاروخ على جنوب إسرائيل
وأعلنت مصادر اسرائيلية عن سقوط صاروخ على الاقل انطلق من قطاع غزة وانفجر في منطقة مفتوحة في المنطقة الاقليمية ساحل اشكلون (عسقلان) دون وقوع إصابات ظهر اليوم.

وتحدثت مصادر اسرائيلية نقلا عن مصادر في الجيش الاسرائيلي عن سقوط الصاروخ في المنطقة المفتوحة، في الوقت الذي يقوم الجيش بعمليات تمشيط بحثا عن الموقع المحدد الذي سقط فيه الصاروخ، وقد سبق تأكيد سقوط الصاروخ سماع صفارات الانذار في المنطقة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا