إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-02-03 09:13
بكري: النواب يدفعون من جيوبهم لتلبية احتياجات دوائرهم


قال الإعلامى مصطفى بكري: إن ميزانية مجلس النواب تضم بنودا كثيرة من بينها مرتبات العاملين، لافتا إلى أن النائب الذى سرب ميزانية مجلس النواب هو نفسه الذى سرب قانون الجمعيات الأهلية لسفارات أجنبية.
وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أن هذا النائب حصل على 500 ألف يورو لتدريب النواب على الشئون الخارجية، مشيرا إلى أن الجمعيات الأهلية التى تتلقى تمويلا حصلت على 70 مليون دولار تمويلا من الخارج.
وتابع أن هذا النائب حينما تم تحويله إلى لجنة القيم بسبب تسريبه قانون الجمعيات الأهلية، فقام بترويج شائعات سيارات المجلس المصفحة.
وأشار إلى أن مخصصات نواب البرلمان لا تكفى للصرف على متطلبات دوائرهم وهناك موظفون بالمجلس يحصلون على مرتبات أكبر من ميزانية المجلس، مؤكدا أن النواب يدفعون من جيوبهم لتلبية احتياجات دوائرهم.
واستطرد أن رئيس البرلمان لم يطلب سيارة مصفحة والسيارات تم شراؤها بتعليمات أمنية لأن رئيس البرلمان هو الرجل الثانى فى الدولة، مؤكدا أن النائب الذى يحاول تشويه صورة المجلس هو نفسه النائب الذى كان قريبا من مرسى والإخوان وقال للمعزول عن أزمة سد النهضة: "إحنا ممكن نروح إثيوبيا ونظبطهم وبتاع"، متابعا: "النائب ده بيحاول يعمل نفسه بطل وشهيد على حساب البرلمان ولو متحولش للجنة القيم مكنش هاجم المجلس".
وأضاف أن النواب لا يحصلون على رواتب الجلسات إلا 20 ألف جنيه فقط وعلى عبدالعال يمثل قيمة كبيرة ويتحلى بالانضباط والشرف والأمانة، مؤكدا أن الوزراء لا يتقاضون إلا 30 ألف جنيه شهريا فقط ولن يتم زيادة فى رواتب الوزراء لأن البرلمان هو المسئول عن رواتب الوزراء، مستنكرا محاولات التشويه فى رموز الوطن والمؤسسات قائلا: "صدقونى محدش هيرضى بالغلط ومجلس النواب بيعبر عن الناس والشائعات تهدف إلى زيادة الاحتقان فى الشارع".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا