إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-22 09:16
استقالة قاضي القضاة الأردني بعد تحذيره لملوك الخليج من عدم الوقوف بجانب بلاده


قالت وسائل إعلامية، إن إمام الحضرة الهاشمية، قاضي القضاة، الشيخ أحمد هليل قدم مساء اليوم، استقالته من جميع المناصب التي يشغلها.

وكان هليل، حذر ملوك وأمراء وقادة وحكام الخليج من عدم الوقوف إلى جانب الأردن التي تتعرض لأزمة مالية خانقة، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وقال هليل، في خطبة من مسجد الملك حسين في عمان:"أخاطب بصفتي إماما للأمة وعالما من علمائها قادة وملوك وأمراء الخليج وحكامها وحكمائها وشيوخها، ونحن نقدر لهم مواقفهم التي وقفوها معنا على طول الأيام وأقولها لكم بكل احترام وتقدير لقد بلغ السيل الزبى وإخوانكم في الأردن ضاقت الأخطار حولهم واشتدت".

وأضاف: "اخوانكم في الأردن لكم سند وظهير وعون ونصير وظهركم، لقد ضاقت باخوانكم الأردنيين الأمور، فحذار ثم حذار أن يضعف الأردن والأمور أخطر من أن توصف"، موضحا"فأين عونكم وأيادكم البيضاء وأموالكم وثرواتكم".

أما الرسالة الثانية، فكانت داخلية، حيث قال هليل: "إذا اخترق الوطن وإذا ساد من يدعون إلى المظاهرات والمسيرات التي دمرت وما عمرت وأخرت وما رفعت وقتلت وما أحيت وأذلت وما أسعدت، يا بني حذار من دعاة الفتنة حذار ممن يدعون إلى الخروج إلى الشوارع".

وأضاف: "ألم يخرج اخواننا في سوريا إلى الشوارع ماذا جرى لهم؟، أتريدون أن تصل الأمور إلى مثل هذه الحالات؟، ألم تروا ما يجري في العراق واليمن والبحرين وليبيا؟ لم تستقر ولم تهدأ، كم من الدماء والأشلاء؟".

وتابع قاضي القضاة قائلا: "أقسم بالله الذي لا إله إلا هو وخذوها مني من المستفيد الوحيد من كل ما يجري في العالم العربي أنهم اليهود الذين قتلوا ابنائنا وبناتها وانتهكوا حرماتنا، ماذا تنتظرون أن يسقط المسجد الأقصى لا قدر الله، الأردن هذا الوطن سند وظهير وعون ونصير لإخواننا وأهلنا في فلسطين"، مشددا: "أقول لكم حذار من الفتن".

من جانبها، قالت مصادر أردنية إن الحكومة قبلت الاستقالة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا