إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-16 10:46
سلطات الاحتلال تعتقل مدير المسجد الأقصى


اعتقلت سلطات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأحد، ناجح بكيرات، مدير المسجد الأقصى المبارك من منزله في قرية صور باهر جنوبي مدينة القدس المحتلة.
وأوضحت عائلة بكيرات أن قوات الشرطة الصهيونية، اعتقلته مساء اليوم بالرغم من وضعه الصحي حيث خضع قبل أسبوعين لعملية جراحية الزمته الفراش طوال الأسبوعين الماضيين، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.
وقررت سلطات الاحتلال تمديد اعتقال بكيرات، لمدة يومين للتحقيق معه في تهمة "مخالفة القرار العسكري بإبعاده عن المسجد الأقصى المبارك"، وتم احتجازه، في معتقل المسكوبية في القدس المحتلة.
ومن جانبها وصفت الهيئة الإسلامية العليا قرار الاحتلال الصهيوني، بإبعاد مدير المسجد الأقصى، بأنه "جريمة جديدة قديمة".
ومدير المسجد الأقصى هو المسئول الأول عن أكثر من ثلاثمائة موظف يعملون في المسجد الأقصى.
يذكر أن قائد الجبهة الداخلية في الجيش الصهيوني، قد قرر الأسبوع الماضي، إبعاد بكيرات عن المسجد الأقصى لمدة ستة أشهر، وبموجب ذلك القرار، يمنع مدير المسجد الأقصى من الاقتراب من المسجد أو دخوله، كما أن محكمة صهيونية قد أصدرت قرارا بمنعه من التحدث لوسائل الإعلام حتى نهاية العام الجاري.
وكثيرا ما تقوم سلطات الاحتلال بمضايقة أئمة المسجد الأقصى وخطبائه، ومنعهم من دخول المسجد لفترات طويلة، كما يمنع الشيخ رائد صلاح من دخول المسجد لفترات طويلة، في حين تسمح للسياح والمتطرفين اليهود باقتحام المسجد وتدنيسه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا