إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-14 10:35
حقيقة اغتيال السفير الروسي في اليمن داخل سفارة موسكو في صنعاء


حقيقة اغتيال السفير الروسي في اليمن داخل السفارة الروسية في صنعاء ، حيث قتل دبلوماسي روسي اليوم السبت 14 يناير 2017 عقب إطلاق نار على مبنى السفارة الروسية في العاصمة اليمنية صنعاء ، وبحسب صحيفة “الصن” البريطانية، هناك أنباء غير مؤكدة أن الدبلوماسي القتيل هو السفير الروسي فلادمير ديدوشكين، وفقا لتقارير صحفية سعودية.


وضمن اخبار اليمن نكشف حقيقة أنباء إغتيال السفير الروسي بصنعاء فلاديمير دودشكين، وتعتبر تلك الجريمة الثالثة التي تلحق بدبلوماسي روسي، عقب مقتل اثنين من الدبلوماسيين الروس الآخرين، الجريمة الأولى عندما اغتال شرطي تركي السفير الروسي أثناء إلقاء خطاب في العاصمة التركية أنقرة الشهر الماضي ، والجريمة الثانية عندما عُثر على دبلوماسي روسي مقتولا برصاصة في منزله في أثينا.



أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية عبر موقعها الإلكتروني خبراً نفت فيه الأنباء المتداولة عن مقتل السفير الروسي لدى اليمن ، وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصادر روسية أن موسكو نفت صحة ما تتداوله مواقع إلكترونية بشأن اغتيال السفير الروسي في صنعاء ويدعى فلاديمير دودشكين ، وأكدت الصحيفة أن أية عملية اقتحام للسفارة أو واقعة اغتيال للسفير لم تحدث في العاصمة صنعاء، وأن كل المعلومات الواردة مغلوطة، وفقاً للصحيفة.

هل فقدت روسيا فلاديمير دودشكين سفير اليمن؟

وعينت موسكو دودشكين سفيراً لروسيا لدى اليمن منذ عام 2013 وما يزال يمارس عمله حتى الآن ، وذكر موقع “سبوتنيك” الروسي أن السفارة الروسية نفت هذا الأمر في اتصال مع قناة “زفيزدا” الروسية ، وقالت السفارة في الاتصال “لا هذا خطأ، لم يحدث شيء وكل شيء جيد الكل على قيد الحياة وفي صحة جيدة”.

كما نفت سفارة موسكو في صنعاء، السبت 14 يناير/كانون الثاني، صحة الأنباء التي نشرتها بعض وسائل الإعلام حول اغتيال السفير الروسي في اليمن ، وقال مصدر في السفارة الروسية في اليمن “كل شيء جيد. لم يحدث شيء”، مؤكدا عدم حدوث أي هجمات أو استفزازات ، وكانت عدة وسائل إعلام محلية وعربية نشرت، في وقت سابق من السبت، خبرا أفاد باغتيال السفير الروسي في اليمن إثر هجوم مسلح استهدف سفارة موسكو في صنعاء، دون إعطاء مزيد من المعلومات حول ما حدث


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا