إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-01-14 10:35
زيت جوز الهند والكمادات الباردة أفضل علاجات الهربس التناسلى


الهربس التناسلى أحد الأمراض التى تنتقل جنسياً، ولهذا الفيروس نوعان الهربس البسيط من النوع 1 (HSV-1) والهربس البسيط من النوع 2، هذا النوع من العدوى يمكن أن يؤثر على أى شخص ولكن النساء أكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس من الرجال.



ووفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها فأن واحد من كل ستة أشخاص ممن تتراوح أعمارهم بين 14 و49 سنة يعانون من الهربس التناسلى، وتوجد بعض الأمور التي رصدها موقع Top 10 Remdies التى تخفف من أعراض هذه الحالة منها:



1- الكمدات الباردة

درجة الحرارة الباردة تساعد توسيع الأوعية الدموية تحت الجلد وهذا بدوره يقلل من الألم والالتهاب، كما أنه يساعد على تقليص حجم القروح لتسريع عملية الشفاء.



فينصح الأطباء بوضع مكعبات الثلج فى منشفة رقيقة ووضعها على المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق ثم أزالتها مع تكرار هذا الأمر 4 مرات يومياً.



2- حمام الملح الإنجليزى

من أفضل العلاجات التى ينصح الأطباء المصابين بالهربس بالقيام بها لأنها تساعد على تجفيف البثور بشكل أسرع كما أن حمام الملح الإنجليزى يساعد على تخفيف الألم وتقليل الحكة.



فينصح الأطباء بملء حوض الاستحمام بماء فاتر وإضافة 1-2 أكواب من الملح الإنجليزى.



ويقع الجزء السفلى من الجسم فى هذا الماء لمدة من 10 إلى 30 دقيقة ليمتصها الجلد بشكل جيد مع تكرار هذا الأمر مرة أو مرتين أسبوعياً.



3- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند به خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات كما أنه يحتوى على الشحوم الثلاثية متوسطة السلسلة وحمض اللوريك والكابريك التى لها تأثيرات مضادة للفيروسات والتى يمكن أن تدمر الفيروس الذى يسبب تفشى المرض، زيت جوز الهند يقلل أيضا من الحكة والالتهاب.



فينصح بوضع زيت جوز الهند على المنطقة المصابة قبل الذهاب إلى السرير.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا