إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-15 03:43
حرمان كنسي للمشاركين في


أعلن أسقف فيرجينيا وما حولها أن الكنيسة قررت معاقبة المشاركين في الفيلم المسئ للنبي صلى الله عليه وسلم، بالحرمان الكنسي.
وأدان الأنبا مايكل أسقف فيرجينيا، الفيلم المسيء للرسول الكريم –صلى الله عليه وسلم، مؤكدا أن قرار "حرمان" المتورطين في الترويج للفيلم كنسيا، سيقى نافذا، لحين –التوبة- وتقديم اعتذار للشعب المصري، عن المشاركة في الفيلم، وفقا لبوابة الوفد.
ومن جانبه، أقام طارق شاكر –رئيس رابطة الصداقة المصرية الأمريكية- وهو مسيحي مصري يعيش بالولايات المتحدة، دعوى قضائية أمام المحكمة الأمريكية لملاحقة منتجي الفيلم المسيء للرسول الكريم –صلى الله عليه وسلم.
وأكد شاكر أن أقباط المهجر يتبرأون من المتورطين في إنتاج الفيلم وترويجه، وأنهم يحترمون الدين الإسلامي ورسوله الكريم –صلى الله عليه وسلم.
وكان المركز الوطني للدفاع عن الحريات قد أكد أن لديهم معلومات جديدة حول الشخصيات الأساسية وراء الفيلم المسيء للرسول، ويأتي في مقدمتها شخصية مصرية لا تزال تعيش في مصر، هي الممول والداعم الرئيسي للفيلم المسيء، رافضا الكشف عن اسمه حتى لا ينكشف أمره ويقوم بالهرب، مشيرا إلى أن اسمه سيكون مفاجأة.
وأضاف المركز في بيان وصل "مفكرة الإسلام" نسخة منه، أن الشخصية الثانية وراء الفيلم هو القمص زكريا بطرس، حيث أنه المشرف على الفيلم، وهو من كتب السيناريو المدبلج للفيلم، كما أكد أن منتج الفيلم هو نقولا باسيلي نقولا، مسيحي مصري يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما كشفته وكالة "الأسوشيتد برس" الأمريكية.
كما كشف المركز أن مصعب حسن يوسف نجل القيادي البارز في حركة حماس "حسن يوسف"، والذي تنصر قبل أعوام ويتنقل بين الولايات المتحدة والكميان الصهيوني، هو أحد الشخصيات الواقفة خلف الفيلم.
وكان القيادي حسن يوسف، قد أصدر بيانا يعلن فيه براءته وأسرته من مصعب، بعد أن بذلوا جهودا كبيرة في إثنائه عن قراره وإعادته للإسلام.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا