إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-16 02:51
وفاة ولي العهد السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز


أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وفيما يلي نص البيان الذي صدر عن الديوان الملكي اليوم:

بيان من الديوان الملكي
ببالغ الأسى والحزن، ينعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت 26/7/1433هـ خارج المملكة، وسيصلى عليه - إن شاء الله - بعد صلاة المغرب من يوم الأحد الموافق 27/7/1433هـ، في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
وإذ يعلن الديوان الملكي ذلك ليُعزي الشعب السعودي في الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه. (إنا لله وإنا إليه راجعون).
من جانبه، ذكر التلفزيون السعودي أن الأمير نايف توفي خلال العلاج في جنيف بسويسرا. وكان الأمير نايف غادر جدة في 26 مايو الماضي لإجراء فحوصات طبية، وذلك للمرة الثانية في غضون ثلاثة أشهر.
وأفادت وكالة الأنباء الرسمية في حينها بأن الأمير نايف غادر في إجازة خاصة يجري خلالها بعض الفحوصات الطبية المجدولة، كما يقضي بعض الوقت للاستجمام.
وكان الامير نايف قد توجه مطلع مارس الماضي إلى مدينة كليفلاند الأمريكية لإجراء فحوص طبية مجدولة توجه بعدها إلى الجزائر في رحلة استجمام.
وولي العهد الأمير نايف يشغل أيضا منصب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. وتولى الأمير نايف أواخر اكتوبر 2011 منصب ولي العهد خلفًا لأخيه الشقيق الأمير سلطان الذي توفي عن 86 عاما في أحد مستشفيات نيويورك.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا