إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-12-07 09:25
كيف تمنع تطبيق أوبر من تتبع موقعك بعد انتهاء الرحلة


خلال الفترة الماضية ظهرت تقارير تؤكد أن تطبيق أوبر الخاص بسيارات الأجرة يعمل على تتبع مكان المستخدمين لفترة من الزمن حتى بعد انتهاء الرحلة، وهو الأمر الذى أصاب المستخدمين بالغضب الشديد، وإذا كنت من مستخدمى تطبيق أوبر ويزعجك هذا الأمر ولا تريده أن يتعقب مكانك بعد انتهاء الرحلة، فنرصد لك خطوات للتخلص من هذا الأمر على الهواتف الذكية المختلفة.


هواتف آيفون
- يمكنك إلغاء هذا الأمر من خلال الذهاب إلى الإعدادات وبعدها Privacy ومنها Location Services وبعد ذلك اختر Uber وقم بعمل Never


هواتف الأندرويد
- من خلال الهواتف التى تعمل على نظام تشغيل أندرويد "مارشيملو" اذهب إلى الإعدادات ومنها Apps وبعدها Uber واختر Permission’ ثم اضغط على Location’ وقم بإلغائها.




كما يمكنك التحكم فى هذا الأمر بسهولة فعند تحميل التطبيق أو تحديثه على هاتفك الذكى سيظهر لك رسالة تقول " هل أنت سعيد بالسماح لأوبر بالوصول إلى مكانك حتى مع عدم استخدم التطبيق؟، اضغط على no أو don’t allow.

وكانت أوبر علقت على هذا الأمر بأن التتبع يساعدهم على تقديم خدمة أفضل للمستخدمين، خاصة فى الأماكن التى يعانى فيها العملاء من عدم العثور على السائقين، لذلك يطلب التطبيق من المستخدمين تزويده بمزيد من المعلومات لتحقيق هذه الأهداف.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا