إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-25 10:58
أردوغان: يكشف عن سلاحه ضد تعليق انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي


جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، انتقاده لقرار البرلمان الأوروبي الذي يوصي بتجميد مفاوضات انضمام بلاده إلى الاتحاد، وقال إنه "لا يقدم ولا يؤخر"، مهددا بالرد على على المواقف الأوروبية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أردوغان خلال حفل افتتاح مجمع أنشطة ثقافية بمدينة اسطنبول يحمل اسم البروفيسور الراحل نجم الدين أربكان، تابع لبلدية منطقة "سنجق تبه".
وأضاف موجهًا كلامه للغرب "لقد اعتدتم اتخاذ مثل هذه القرارات بشكل فعلي طيلة 53 عامًا مضت (مدة سير مفاوضات انضمام تركيا لأوروبا)"


و هدد الرئيس التركي في الكلمة ذاتها، بفتح المعابر الحدودية التركية مع أوروبا أمام اللاجئين الراغبين في السفر إلى القارة العجوز.
وصوت 479 نائبا في البرلمان الأوربي، أمس الخميس، لصالح مشروع قرار غير ملزم، يوصي بتجميد مفاوضات انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي، مقابل رفض 37، فيما إمتنع 107 آخرين عن التصويت.

وتابع أردوغان متسائلاً: "ألستم أنتم من يسمح للإرهابيين (في إشارة لعناصر منتمية لمنظمة بي كا كا) الذين فروا من بلادنا بإلقاء الكلمات في بروكسل (خلال مشاركتهم ببعض الفعاليات هناك)؟!، ألستم أنتم من زودهم بتقارير طبية وهمية (يستفيدون منا للبقاء في دول الاتحاد)؟!".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا