إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-24 05:23
شراء 364 قرص


فجر نائب معارض جدلاً واسعًا في كوريا الجنوبية بعد أن كشف أن مكتب رئيسة البلاد اشترى أكثر من 360 قرصاً من عقار "الفياجرا"
وقال عضو البرلمان كيم سانج هي، النائب عن الحزب الديمقراطي المعارض: إن البيت الأزرق الرئاسي اشترى 364 قرصاً من الفياجرا.


وعلى إثر هذا التصريح، أصبحت كلمة "فياجرا" أكثر كلمة مفتاحية يبحث عنها الكوريون الجنوبيون على البوابات الإخبارية الكورية الجنوبية على الإنترنت.
وقد دفع هذا الجدل المتنامي، مكتب باك جون هاي، رئيسة كوريا الجنوبية، إلى الرد، كاشفاً عن ما وصفه بالسبب الحقيقي وراء الأمر؛ حيث قال إن المكتب اشترى أكثر من 360 قرصاً من عقار الفياجرا، أثناء الإعداد لسفر الرئيسة إلى إفريقيا هذا العام، ليس للأغراض الجنسية.
وأوضح جونج يون كوك، المتحدث باسم باك ، المتحدث الرئاسي، أن العقار تم شراؤه لعلاج دوار الارتفاعات لمساعدي الرئيسة خلال رحلتها في مايو/أيار إلى إثيوبيا وكينيا وأوغندا..
وجاءت أنباء شراء العقار في وقت تواجه فيه الرئيسة دعوات لها بالتنحي، بسبب اتهامات بأنها وصديقة لها مارستا ضغوطاً بشكل غير ملائم على شركات لتقديم التمويل لمؤسسات أقيمت لدعم سياساتها.
والدواء الذي يستخدم لعلاج مشكلات الانتصاب عند الرجال تردد كذلك أنه يعالج الأزمات الرئوية، الناتجة عن نقص الأكسجين عند التواجد في أماكن مرتفعة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا