إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-21 08:56
استراتيجية جديدة لكوريا الجنوبية لجذب السياح المسلمين


تتخذ صناعة السياحة في كوريا الجنوبية، استراتيجية جديدة لها، لزيادة عدد السياح المسلمين إلى البلاد، من خلال إجراء تصنيف للمطاعم التي تقدم المأكولات "الحلال".
ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الرسمية عن "المؤسسة الكورية للسياحة" قولها اليوم الإثنين، إنها "تنفذ نظام التصنيف للمطاعم لصالح المسلمين، بهدف وضع حل جذري لمشكلة نقص عدد المطاعم الحلال في البلاد".
وأوضحت أنه "تم تصنيف النظام إلى المطاعم التي تحمل شهادة الحلال، والمطاعم التي تثبت ذاتياً بأنها حلال، والمطاعم الصديقة للمسلم، والمطاعم الخالية من لحم الخنزير".
وأشارت المؤسسة إلى أن "المطاعم ذات شهادة الحلال، حصلت على شهادتها من قبل الاتحاد الكوري للمسلمين، بينما المطاعم التي تثبت ذاتياً بأنها حلال تستخدم المكونات الغذائية الحلال فقط، وطهاتها مسلمين".
وفي السياق ذاته، قال فندق "ذا بلازا" إن عدد النزلاء المسلمين يرتفع بمقدار أكثر من 10% سنوياً، بفضل المطاعم الصديقة للمسلمين، وتوفير الخدمات مثل اتجاه القبلة والقرآن وغيرها.
وشهد عدد السياح المسلمين الوافدين إلى كوريا الجنوبية زيادة سنوية، وسجل 541 ألف و518 شخصاً في 2012، وارتفع إلى 642 ألف و163 شخصاً، و752 ألف و504 شخصاً بين عامي 2013 و2014 على التوالي، وبلغ 740 ألف و861 شخصاً في عام 2015، وفقاً لإحصائيات المؤسسة الكورية للسياحة.
بينما زاد عدد الزوار المسلمين، من يناير/ كانون ثان إلى سبتمبر/ أيلول من العام الجاري، بنسبة 35.8% عن نفس الفترة من العام الماضي (521 ألف و762 شخصًا)، إلى 708 ألف و297 شخصاً, وفقا للأناضول.
ويتوقع القطاع الصناعي، أن يساهم هذا النظام في توسيع السوق السياحية للمسلمين، وزيادة عدد رجال الأعمال المسلمين الذين يزورون البلاد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا