إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-15 05:07
مذكرة مسربة: بريطانيا ليست لديها خطة للخروج من


أظهرت مذكرة مسربة قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" وصحيفة التايمز إنها اطلعت عليها، أن بريطانيا ليست لديها خطة شاملة للانسحاب من الاتحاد الأوروبي.
وجاء في الوثيقة المسربة التي أعدها مستشار من أجل مكتب رئيسة الوزراء , أنه ربما لا يتم الاتفاق على استراتيجية الانسحاب من الاتحاد قبل ستة شهور بسبب خلافات داخل حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي.


كما جاء في الوثيقة أيضا أن وزراء الحكومة يعملون على أكثر من 500 مشروع مرتبط بالخروج من الاتحاد وربما يتطلب ذلك 30 ألف موظف حكومي إضافي.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية والتايمز يوم الثلاثاء إن المذكرة التي حملت عنوان "تحديث بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي" والمؤرخة في 7 نوفمبر , تنتقد ماي لميلها "للتدخل في القرارات والتفاصيل لتسوي الأمر بنفسها".
وأضافت "أنه لا توجد استراتيجية مشتركة إزاء الخروج من الاتحاد الأوروبي بسبب الخلافات بين وزير الخارجية بوريس جونسون ووزير التجارة ليام فوكس ووزير شؤون الخروج من الاتحاد ديفيز ديفيز من جهة ووزير المالية فيليب هاموند ووزير الأعمال جريج كلارك من جهة أخرى".
وقال متحدث باسم مكتب رئيسة الوزراء "هذا ليس تقريرا حكوميا ونحن لا نعترف بالمزاعم التي وردت فيه... نركز على إحراز تقدم في مهمة تنفيذ الانسحاب من الاتحاد الأوروبي بنجاح".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا