إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-14 11:41
أردوغان يستخدم أقوى أسلحته ضد عناد الاتحاد الأوروبي


لوح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين, بإمكانية تنظيم استفتاء شعبي في تركيا، حول مفاوضات انضمام بلاده إلى الاتحاد الأوروبي.
وقال أردوغان، تعليقاً على تحذيرات أوروبية لبلاده بإمكانية وقف المفاوضات المتعلقة بالانضمام للاتحاد،: "لقد تأخرتم، أعطوا قراراكم فوراً كما ترون رئيس الوزراء (بن علي يلدريم) هنا، والوزراء أيضاً، وأنا كرئيس للجمهورية أقول لنصبر لنهاية العام الحالي، وبعدها لنتوجه إلى الشعب"، في إشارة إلى إمكانية تنظيم استفتاء شعبي.


وأشار أردوغان إلى أن التوجه الأمني الجديد لبلاده، ليس فيه أي تسامح أو تردد تجاه منظمة "بي كا كا"، وأي منظمة إرهابية أخرى مهما كان حجمها.
وأضاف "بل على العكس تماماً، سنقاتل المنظمة الإرهابية بكل ما نملك من قوة، وسنعاقب كل داعميهم، بالعقوبة التي يستحقونها في إطار القانون".
وأردف الرئيس التركي "الغرب ماذا يقول، لا يمكن تطبيق عقوبة الإعدام، وأنا من هنا أوجه ندائي إلى الغرب، أيها الغرب: مصير هذا الشعب ليس بيدكم، بل بأيدينا نحن".
وتساءل الرئيس التركي باستنكار: منذ متى تمتلك أوروبا حق اتخاذ قرارات باسم تركيا؟!، مؤكدا أن المسؤولين الأوروبيين لم يعرفوا تركيا بعد، فالشعب التركي هو من يتخذ قراره بنفسه".
وكان رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولز، كان هدد , في وقت سابق، بوقف محادثات انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا