إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-07 10:55
ديتوكس الفراولة الصحى ينقى الجسم ويمنع زيادة الوزن


يحتاج الجسم من فترة إلى الأخرى إلى تنقية من السموم التى تدخل إليه من الأطعمة والمشروبات والبيئة التى تحيط بالإنسان ، وحتى يعود الجسم إلى طبيعته ينصح موقع "realsimple" بالقيام بخطوات صحية يكون الاعتماد فيها على مشروبات " الديتوكس".

الفراولة قادرة على التخلص من السموم :
تحتوى الفراولة على العديد من الفوائد الصحية التى تجعلها أحد الحلول الطبيعية للعمل على تنقية الجسم من السموم التى تستقر فى المعدة أو بين الخلايا وتعطل من عملية حرق الدهون وخسارة الوزن .

متى تكتشف أنك بحاجة إلى الديتوكس ؟
يكون من اللازم أن يقوم الفرد بتطهير جسمه من الداخل عن طريق مشروب الديتوكس ليساعد ذلك على قتل البكتريا المعوية التى تنتقل إلى أجسامنا عبر الطعام، والتى تتسبب فى ظهور حب الشباب، الكسل، الإرهاق بشكل مستمر، الإصابة بنزلات البرد بشكل مستمر، الصداع

كيف نجهز مشروب الديتوكس الصحى ؟
- الفروالة مدرة للبول وتحتوى على مواد مضادة للأكسدة، كما أنها غنية بالفيتامينات "E-C-A" وحامض الفوليك ، مما يؤكد أنها داعم لصحة الجسم.

- وعند تناول كوب من ثمرات من الفراولة فى الصباح قبل تناول وجبة الإفطار يساهم ذلك فى الحفاظ على صحة الجسم الداخلية، مع الحرص أن يستمر ذلك لمدة 10 أيام متتالية

- نقوم بتقطيع كوب من ثمار الفراولة إلى أنصاف ونقعه فى الماء النقى، ويضاف إلى الخليط عصير ليمونة كبيرة ، والقليل من أوراق النعناع، تضرب جميع المكونات فى الخلاط للحصول على مشروب الديتوكس الصحى ويتم تناوله على مدار اليوم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا