إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-11-06 11:33
331 مليون شخص توفقوا عن استخدام Internet Explorer وإيدج خلال 2016


رغم كل الجهود والمحاولات التى تبذلها مايكروسوفت لتطوير متصفح إيدج الخاص بنظام ويندوز10، إلا أنها لا تجدى نفعا، إذ كشف تقرير لشركة Net Applications كيف فقد المتصفح الجديد، جنبا إلى جنب Internet Explorer نحو 331 مليون مستخدم هذا العام.

فوفقا لموقع Techtimes الأمريكى فى شهر أكتوبر وحده، شهدت متصفحات مايكروسوفت تراجعا كبيرا، إذ توقف نحو 40 مليون مستخدم عن الاعتماد عليها، بإجمالى 331 مليون مستخدم خلال عام 2016، وهو أمر مثير للقلق خاصة أن نسبة الاستخدام تسير فى نمط تنازلى على مدار السنة دون انقطاع على الإطلاق.

وشهدت المتصفحات النصف الأول من 2016 هبوطا تدريجيا، ولكن مع بداية مايو، بدأ المعدل فى التزايد، فوفقا لموقع Computerworld إذا استمر هذا الاتجاه، فإن متصفحات مايكروسوفت يمكن أن تصل نسبتها إلى أقل من 20 فى المئة من حصة السوق بحلول مارس من العام المقبل.

وتظهر البيانات أن مستخدمى إيدج اتجهوا لاستخدام متصفح فايرفوكس الذى عانى أيضا من الانخفاض لبعض الوقت ليستعيد قوته مرة أخرى فى الشهرين الماضيين، فيبدو أن اقتصار وجود إيدج على نظام ويندوز 10 فقط حال دون انتشاره، مقارنة بفايرفوكس وكروم اللذين يدعمان جميع الأجهزة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا