إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-15 10:45
تاسع امرأة أمريكية تتهم


اتهمت سيدة جديدة دونالد ترامب المرشَّح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية التي ستجرى الشهر المقبل بالاعتداء الجنسي، قائلة إن الأخير قبّلها دون موافقة منها قبل ما يقارب العقدين؛ ما يرفع إلى تسعة عدد النساء اللاتي اتهمت ترامب باعتداءات أخلاقية.
وقالت المرأة وتدعى "كاثي هيلير" لصحيفة ذا غارديان إن الحادثة وقعت قبل عقدين تقريباً أثناء تناول الطعام مع عائلتها، موضحةً أن ترامب أمسك بها وحاول تقبيلها وأصيب بنوبة غضب؛ لأن السيدة حاولت الابتعاد.
وقالت المرأة إن ترامب صرخ قائلاً: "بالله عليك" قبل أن يمسكها بقوة ويقبلها على شفتيها.
ولم يرد ترامب بعد على هذه المزاعم الجديدة لكنه رد على مزاعم أشخاص آخرين بشكل علني ومباشر.
وقبل يومين، قالت امرأتان أمريكيتان إن ترامب اعتدى عليهما جنسيا، وذلك وسط موجة من الاتهامات ضد المرشح للرئاسة الأمريكية.
وظهرت سامر زيرفوس، وهي متنافسة سابقة في برنامج ترامب التلفزيوني "ذي أبرينتايس" (المبتدئ وهو برنامج مسابقات أمريكي لتقييم مهارات العمل لدى المتنافسين)، في مؤتمر صحفي مع المحامية المشهورة غلوريا ألريد في لوس أنجلس لتشرح بالتفاصيل كيف سعى إليها جنسيا عندما كانت تبحث عن وظيفة.
وقالت: "ليس لديك الحق في معاملة المرأة على أنها أداة جنسية فقط لأنك نجم"، مشيرة إلى أنها تحركت بعد سماع قصص النساء الأخريات ورؤية شريط فيديو له يدلي فيه بتعليقات بذيئة.
أما المرأة الأخرى، كريستين أندرسون، فحكت لواشنطن بوست كيف أمسك ترامب بأجزاء حساسة من جسدها في ملهى ليلي بنيويورك في أوائل تسعينيات القرن الماضي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا