إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-12 10:47
حملة كلينتون تتهم مؤسس ويكيليكس باشعال حرب تسريبات ضدها لإنقاذ ترامب


اتهم رئيس الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، جون بوديستا، مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج بمساعدة المرشح الجمهوري دونالد ترامب في سباق الرئاسة، وموسكو بقرصنة بريده الإلكتروني للغاية نفسها.
وكان ويكيليكس قد نشر آلاف الرسائل التي تمت قرصنتها من الحساب الشخصي لبوديستا على جي ميل.
وتابع بوديستا أن الملفت أن نشر هذه الرسائل تم مساء الجمعة بعيد نشر واشنطن بوست تسجيل فيديو صادما لترامب، يعود إلى العام 2005 ويتفاخر فيه بسلوك جنسي فظ إزاء النساء مستخدما تعابير خادشة.
وصرح بوديستا أمام الصحافيين المرافقين له على طائرة كلينتون في رحلة بين ميامي ونيويورك "ليس مصادفة أن يقرروا بعد دقائق على نشر الفيديو أن يحاولوا صرف انتباه الرأي العام عن الأشياء المقيتة التي قالها ترامب في التسجيل", وفقا لفرانس برس.
وأضاف بوديستا : "لا يمكنني أن أعرف إذا كان أسانج من قرر أن يحاول مساعدة ترامب، أو هناك نوع من التنسيق. لكنها مصادفة غريبة جدا أن يحصل (نشر الرسائل) في اللحظة التي شارفت فيها الحرارة على الغليان"، بالنسبة إلى ترامب.
وركز بوديستا اتهامه على روجر ستون المقرب من ترامب بأنه الرابط بين اسانج وترامب.
كما اتهم ترامب بالدفاع عن خط في السياسة الخارجية "أقرب إلى روسيا منه إلى الولايات المتحدة"، مستندا بذلك إلى تصريحات ترامب المعادية لحلف شمال الأطلسي أو تساهله إزاء ضم روسيا لشبه جزيرة القرم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا