إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-06 09:49
أهم 6 مزايا بهواتف جوجل الجديدة Pixel وPixel XL


عقدت شركة جوجل أول أمس الثلاثاء فى مؤتمر صحفى ضخم أعلنت فيه عن عدد كبير من الأجهزة والمنتجات الذكية الحديثة، أبرزها هواتفها الذكية الجديدة جوجلPixel وPixel XL الذى يحمل كلا منهما العديد من المواصفات التى تؤهله للمنافسة بقوة فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، والذى يحمل كلا منهما العديد من المواصفات التى تؤهله للمنافسة بقوة فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، وإذا لم تتابع مؤتمر جوجل بشكل جيد، فنرصد لك فيما يلى أهم ما يحمله هواتف جوجل Pixel و Pixel XL الجديدة من مواصفات.



- المساعد الشخصى

بكسل هو أول هاتف يأتى مع مساعد Google Assistant بشكل مدمج، والذى يساعد مستخدمى الهاتف من التعامل بالأوامر الصوتية عن طريق لمس أو الضغط على زر الـ home.







- الكاميرا

وقالت جوجل إن هاتف بكسل حصل على تقيم 89 من DxOMark، وهو أعلى تقيم حتى الآن، وهو يأتى مع كاميرا 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.0 فتحة، والقدرة على التقاط سلسلة من الصور بشكل تلقائى وإيجاد أفضلهم، بالإضافة إلى ميزة HDR PLUS لجودة صورة بلا تشويش.






- ميزة Google Magic

هواتف جوجل بكسل تأتى مع ميزة كبيرة تساعد على ضمان عدم نفاد مساحة التخزين، وهذا عن طريق حذف التطبيقات والبيانات الخاصة من الهاتف عندما يحتاج لمساحة للملفات الجديدة، وعندما يريد المستخدم الوصول إلى هذه التطبيقات، يمكن للهاتف تحميلها واستعادتها من السحابة.







- التطبيقات

قررت جوجل أن تضم تطبيقاتها الجديدة للتواصل والدردشة مثلDuo و Alloداخل هواتفها الذكية الحديثة بكسل بشكل مسبق.







- الشحن السريع

قالت جوجل إن شحن هواتفPixel وPixel XL الجديدة لمدة 15 دقيقة يدعمها للعمل لمدة 7 ساعات.





- خدمة عملاء مباشرة

مستخدمو هواتف جوجل بكسل يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر طوال 24 ساعة من خلال هواتفهم عبر خدمة Live Customer Care.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا