إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-05 08:19
هادي للأمم المتحدة : الانقلابيون يزيفون الواقع على حساب أشلاء الضحايا


استقبل الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الأربعاء، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة، استيفن أوبراين والوفد المرافق له، وذلك للوقوف على الأوضاع الإنسانية في اليمن جراء الحرب الانقلابية الحوثية.
و خلال اللقاء طالب هادي بالمزيد من ممارسة الضغوط وتعرية الانقلابيين وأعمالهم الرعناء وتزييفهم للواقع وتسويقهم للوهم على حساب أشلاء الضحايا وحصار وتجويع العزل الأبرياء.


وأشار هادي إلى تعز والبيضاء والحديدة وغيرها من المحافظات المحاصرة التي لا تزال تمنع عنها الميليشيات الانقلابية الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية في تحد سافر للأمم المتحدة وقراراتها وللقوانين الدولية والقيم والإخلاق الإنسانية.


وتطرق إلى العبث الذي ألحقة الانقلابيون باليمن على مختلف المستويات اقتصادياً وإنسانياً ومعيشياً، وتسخيرهم لكل إمكانات ومقومات الدولة وموارد البنك المركزي لمصلحة مجهودهم الحربي لإيصال حالة الناس للبؤس غير مكترثين بمعاناتهم.
من جانبه، أكد وكيل الأمين العام للأمم المتحدة دعم المنظمة الأممية لليمن ومعالجة كل الاحتياجات الإنسانية في مختلف المناطق.
وقال "نعمل على تقديم المساعدات وفقا للاحتياجات , مشيرا إلى أن نحو 14 مليون مواطن يمني بحاجة إلى المساعدات الإنسانية المختلفة، فضلاً عن 7 ملايين مواطن أكثر احتياجاً للمساعدات الضرورية العاجلة".
وأكد على أن الوضع يحتاج إلى المزيد، وأن تصل المساعدات إلى مستحقيها في المناطق المتضررة والمحاصرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا