إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-04 06:12
مستوطنون صهاينة يقتحمون الأقصى تحت حماية مشددة


اقتحم عدد من المستوطنين الصهاينة المسجد الأقصى صباح اليوم الثلاثاء، في اليوم الثاني لرأس السنة العبرية، بحماية مشددة من قوات الاحتلال.
وذكر شهود عيان أن معظم المقتحمين من اليهود الحريديم من الذكور والإناث والأطفال ويرتدون اللباس الأسود، ومجموعة أخرى كانت ترتدي لباسًا أبيض ما يعرف باللباس الـ "كهنوتي" بمناسبة أعيادهم الدينية.


وتجولت مجموعات المستوطنين خلال اقتحامهم للمسجد الأقصى من باب المغاربة في ساحات المسجد، وحاول البعض منهم أداء الطقوس التلمودية، لكن حراس الأقصى تصدوا لهم، فيما قدم الحاخامات مرشدو مجموعات المستوطنين شروحات عن الهيكل المزعوم خصوصًا في شرقي المسجد قرب باب الرحمة وغربيه بمحاذاة سبيل قايتباي, وفقا للمركز الفلسطيني للإعلام.
وقد ضيقت قوات الاحتلال على المصلين الوافدين إلى المسجد الأقصى من أهل القدس والداخل الفلسطيني، واحتجزت بطاقاتهم الشخصية، وانتشرت القوات في ساحات المسجد وبين المصلين الرجال والنساء، في حلقات العلم الذين علت أصواتهم بالتكبير ردًّا على الاقتحامات.
من جهة أخرى، اقتحمت مجموعة من المخابرات الصهيونية المسجد الأقصى، وأجرت جولة مطولة في ساحات المسجد، في حين اقتحمت عناصر الشرطة المصليات المسقوفة وأجرت فيها تفتيشًا دقيقًا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا