إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-10-02 10:34
3 مدن صينية تفرض قيودا على شراء العقارات


فرضت ثلاث مدن صينية قيودا جديدة على شراء العقارات، فى إطار مساعى كبح الأسعار الآخذة فى الارتفاع جراء المضاربة فى العقارات.



وقالت الحكومة المحلية فى تشنغتشو، على موقعها الإلكترونى، أمس السبت، إنها لن يسمح لسكان المدينة الذين يملكون عقارين، وغير السكان الذين يملكون عقارا واحدا، سوى بشراء المنازل التى تتجاوز مساحتها 180 مترا مربعا.



وفى تشنغدو عاصمة مقاطعة سيتشوان جنوب غربى البلاد، سيسمح للمشترين المحتملين بشراء عقار واحد فى أحياء معينة بالمدينة، وسيطلب ممن يشترون عقارا ثانيا سداد 40% من ثمن العقار على الأقل كدفعة مقدمة.



وأضافت حكومة تشنغدو، أنها ستفرض عقوبات على المطورين العقاريين الذين يحتفظون بالأرض ويرجئون بدء البناء عن الموعد الذى يتعهدون به، وستتصدى لنشر الشائعات فى السوق العقارية.



وأعلنت مدينة جنان فى شرق الصين، اليوم الأحد، أنها لن تسمح للسكان الذين يملكون ثلاثة عقارات بالفعل بشراء المزيد، ورفعت الدفعة المقدمة التى يسددها راغبو الشراء إلى 30% من 20% فضلا عن إجراءات أخرى ذكرت تفصيلا على موقع حكومة المدينة.



وتشير بيانات مكتب الإحصاءات فى الصين إلى أن متوسط أسعار المنازل الجديدة فى 70 مدينة كبرى زاد بمعدل سنوى 9.2% فى أغسطس ارتفاعا من 7.9% فى يوليو.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا