إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-09-28 08:17
البحرية السعودية تنهي استعداداتها لتمرين


أنهت القوات البحرية السعودية استعداها لبدء تمرين (درع الخليج 1) ،والذي يجري في مياه الخليج العربي ومضيق هرمز وبحر عمان مطلع الاسبوع المقبل.
وقال قائد القوات البحرية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان في تصريح صحفي أن التمرين البحري ( درع الخليج-1) يضم تشكيلات من القوات البحرية بالأسطول الشرقي حيث تشمل السفن والطائرات ومشاة القوات البحرية ووحدات الأمن البحرية الخاصة.


وأشار السلطان إلى أن تمرين (درع الخليج-1) يأتي ضمن سلسلة التمارين التي تنفذها القوات البحرية الملكية السعودية في منطقة الخليج العربي ومضيق هرمز وبحر عمان , حيث يعكس المستوى المميز لمنسوبي للقوات البحرية وما وصلوا إليه من كفاءة واحترافية.
وأوضح قائد القوات البحرية أن التمرين يهدف إلى رفع الجاهزية القتالية واكتساب المهارات اللازمة من خلال الدقة في التخطيط والاحترافية في التنفيذ والقدرة على ممارسة إجراءات القيادة والسيطرة على الوحدات المختلفة في مسرح العمليات وذلك للدفاع عن حدود المملكة وحماية الممرات الحيوية والمياه الإقليمية وردع أي عدوان أو عمليات إرهابية محتملة قد تعيق الملاحة في الخليج العربي .
ويأتي التمرين السعودي عقب تدريبات بحرية مشتركة قد أجريت بين البحرية الإيرانية والبارجة الإيطالية "ورو"، أمس الثلاثاء، في مياه الخليج , حيث أقيمت التدريبات المشتركة من ميناء بندر عباس جنوب إيران إلى مضيق هرمز.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا