إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-27 11:29
أخطاء في تقرير الحالة الصحية لـ


نشرت مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية اليوم السبت مفاجأة جديدة حول التقرير الصحي الخاص برجل الأعمال والمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب.
وأفادت المجلة الأمريكية، أن طبيب المرشح الجمهوري، هارولد بورنشتاين، قال، إنه كتب تقريره الذي أكد فيه أن ترامب سيكون “أكثر الرؤساء صحةً على الإطلاق” في خمس دقائق، بينما ذكرت تقارير إعلامية أن التقرير به أخطاء وغير مكتمل.
وذكر “بورنشتاين”، في مقابلة مع شبكة “NBC” الأمريكية، أمس الجمعة، حول التقرير الطبي، قائلًا “حالة ترامب الصحية ممتازة خاصة حالته الذهنية”، كما أعرب الطبيب عن اعتقاده بأن “ترامب” هو الأفضل، لافتًا إلى أن عقله يستطيع العمل على مدار الــ 24 ساعة، وهو ما يؤكد سلامة صحته.
جدير بالذكر أن الشبكة الأمريكية، أشارت إلى أن التقرير يحتوي بعض الأخطاء، حيث أخطأ بورنشتاين، ووجه التقرير إلى نفسه بدلاً من أن يقول إلى من يهمه الأمر، بالإضافة إلى أنه ليس شاملًا كما هو الحال في التقارير التي قدمها مرشحو الرئاسة السابقين.
وأوضح “بورنشتاين”، إنه لم يكن لديه الوقت الكافي لمراجعة التقرير قبل إرساله، مشيرًا إلى أنه كتب التقرير بسرعة، حيث حاول كتابة 4 أو 5 أسطر بأسرع وقت ممكن، بصورة ترضي المسؤولين عن حملة ترامب الانتخابية، على حد قوله.
وتابع قائلًا أنه يعتقد أن هناك بعض الكلمات، التي تمت كتابتها على عجل، ولم تؤد المعنى الذي كان مقصودًا بالضبط.
وأشار “بورنشتاين”، إلى أنه يعتبر أحد المعجبين بالمرشح الجمهوري، قال الطبيب “أنا أحب دونالد ترامب لأنني أعتقد بأنه يشبهني”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا