إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-26 10:13


أعلنت شركة جوجل اليوم عن حظر تطبيقها Device Assist والذى يوفر نصائح للمستخدمين حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من هواتفهم الذكية، بالإضافة إلى مساعدتهم فى معرفة بعض المميزات الموجودة فى النظام.



ووفقا لما نشره موقع android police الأمريكى، فقد قامت الشركة بإخطار المستخدمين بعملية إغلاق التطبيق من خلال إشعار ظهر لهم على الهاتف، ومع إغلاق جوجل لهذا التطبيق، فهذا يعنى أنها توجه مستخدميها إلى موقع النصائح الخاص بها على الإنترنت بدلا من التطبيق.



وكانت جوجل أطلقت تطبيق Device Assist فى عام 2014، باعتباره وسيلة لإعطاء المستخدمين القدرة على الحصول على بعض النصائح حول طريقة استخدام هواتف نيكزس وأندرويد.



وكان الهدف من التطبيق هو توفير الدعم المباشر للتكنولوجيا، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وكان التطبيق قادرا على كشف المشاكل فى إعدادات الجهاز وتقديم الاقتراحات على أشياء مثل نظام تحديد المواقع، والاتصال، وإعدادات البطارية لتحسين أداء الجهاز بشكل عام أيضا.



لكن فى نهاية المطاف، فإن تطبيق Google Assist لم يكن ناجح للغاية، وهو ما دفع الشركة لإغلاقه بدون سابق إنذار، وقد تم إزالة التطبيق بالفعل من متجر جوجل بلاى، ولم يعد يظهر فى نتائج البحث، لذا فإذا كان لديك التطبيق بالفعل على جهازك، فسوف يعمل كما هو لكن دون توفير أى نصائح جديدة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا