إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-23 10:30
Z9 هاتف جديد من سامسونج بنظام Tizen OS المنافس لأندرويد


ظهر هاتف جديد يحمل الاسم الكودى SM-Z930F على موقع Zauba الهندى، والذى يعتقد أنه نسخة هاتف سامسونج Z9 الذى يعمل بنظام التشغيل Tizen OS من سامسونج.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى فحقق نظام التشغيل Tizen OS نجاحا غير متوقع لشركة سامسونج، حيث تستعد الشركة لإطلاق هاتفها Z2 رسميا اليوم 23 أغسطس، ومن المتوقع أن يتم تقديمه فى بنجلاديش وإندونيسيا والهند ونيبال والمملكة العربية السعودية، وسريلانكا وجنوب أفريقيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة، إلا أن المشكلة الكبيرة هى أن قائمة Zauba لا تكشف الكثير من المواصفات عن الهاتف، لكن كانت عدد من التقارير أشارت إلى أن الهاتف يعد أرقى من Z2 وهو ما يعنى أنه أرقى هاتف ذكى يعمل بنظام تايزن.

يذكر أن هاتف Z2 من سامسونج والذى لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، يوفر شاشة 4 بوصة AMOLED بدقة عرض 480×800 بيكسل، مع كاميرا رئيسية 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت microSD.

وبالنظر إلى Z9 فمن المتوقع أن يأتى بمواصفات أرقى من هذه بكثير بما فى ذلك شاشة أكبر بدقة عرض أفضل، إضافة إلى وحدة معالجة مركزية أقوى وذاكرة وصول عشوائى أفضل وكاميرا أقوى، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن Z9 جنبا إلى جنب مع Z2 اليوم 23 أغسطس.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا