إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-20 10:54
ثغرة بويندوز 10 تسبب فى تعطيل كاميرات ملايين المستخدمين حول العالم


أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث ويندوز 10 الجديد الذى يعد الأكبر لأجهزة الكمبيوتر منذ الكشف عن نظام التشغيل الجديد العام الماضى، ورغم المزايا التى يأتى بها هذا التحديث الجديد، إلا أن هناك عدد من المشكلات التى اشتكى منها المستخدمون ومن أبرزها تعطل كاميرات الويب الخاصة بهم بعد التحديث، فجزء من حملة أمنية أطلقتها مايكروسوفت حددت نوع الترميز الذى يمكن للكاميرات استخدامه وهو ما سبب الكثير من الأعطال.

عطل ويندوز 10 الجديد

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية قال "براد سامس" الذى كان أول من يلاحظ المشكلة " إذا توقفت كاميرا الويب الخاص بك منذ إصدار التحديث الجديد لويندوز 10، أنت لست وحدك ولكن الخبر السار هو أن الإصلاح قادم فى سبتمبر، فإذا حاولت كاميرا الويب استخدام هذه الأنظمة فإنها ببساطة ستتعطل، وإذا كنت تستخدم سكايب وتعطلت كاميرا الويب الخاص بك بعد حوالى دقيقة واحدة، فهذه هى المشكلة".

واتجه المستخدمون إلى الإنترنت للتعبير عن استيائهم من مشكلات التحديث الجديد، إذ قال أحد المستخدمين "هناك الملايين من المستخدمين الذين اعتمدوا على نظام الشتغيل لسنوات عديدة، لكنهم لم يعدوا قادرين على استخدامه بعد التحديث".

بينما قال مستخدم آخر" لدينا الملايين من المستخدمين، لكننا فى وضع غير مريح نضطر فيه لدعوة الناس لعدم التحديث أو التحويل إلى نظام التشغيل Mac OS".

وقالت مايكروسوفت: "لا يزال ويندوز 10 يحظى بأعلى مستويات رضا العملاء بشكل أكبر من أى إصدار سابق من ويندوز، ولقد رأينا عددا قليلا من التقارير التى تسلط الضوء على بعض المشكلات غير المتوقعة بعد تحديث ويندوز 10، لذا يعمل المهندسون وخدمة دعم العملاء على التحقق من ما يحدث وتقديم نصائح لإصلاح الأعطال".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا