إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-17 09:42
جريمة آكل لحم بشر تهز ولاية فلوريدا الأمريكية


هزت جريمة بشعة لأكل لحم بشر ولاية فلوريدا الأميركية، بعدما قام شاب يبلغ من العمر 19 عاما بقتل رجل وزوجته، وأكل من لحم الزوج.
و نشرت السلطات في ولاية فلوريدا صورة للمشتبه به في ارتكاب الجريمة المروعة وهو أوستن هروف الذي كان يصدر أصواتاً حيوانية، ويقطع بأسنانه وجه الرجل القتيل في بلدة توكويستا عندما ألقي القبض عليه.
من جهته, قال ويليام سنايدر، قائد الشرطة بمقاطعة مارتين : “رأيت الكثير من الجرائم في حياتي. أظن أنني لم أر شيئاً بعنف مارأيته كان أكثر عدوانية من أي جريمة قتل".
وقد تطلب إبعاد المشتبه به عن الضحيتين استخدام الشرطة مسدس صاعق. فقد أظهرت الفحوص الأولية أنه كان تحت تأثير مادة مخدرة عند تنفيذ الهجوم، وتجري التحاليل لتحديد نوعها, وفقا لأورو نيوز.
وأضاف قائد الشرطة : “بعض أنواع المخدرات مثل “فلاكا” أو “باث سلتس“، التي قد تولد حالة الهذيان كالتي رأيناها ليلة أمس، ليست أنواعاً يمكن التأكد من وجودها بمجرد فحص في المستشفى. لابد من الانتظار، على أمل إيجاد الحلقة الضائعة الأهم في هذه القضية.”
وقد قام أحد الجيران بابلاغ الشرطة عن مقتل الزوجين، وتعرض هو نفسه للطعن عندما حاول إبعاد المهاجم الهائج، لكنه نجح في الهرب والاتصال بالشرطة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا