إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-15 07:34
لماذا انضمت السويد إلى النمسا في حملات تشويه تركيا؟


اندلعت أزمة جديدة بين تركيا والغرب وذلك بعد استدعاء أنقرة للقائم بأعمال السفارة السويدية احتجاجا على تشويه صورة تركيا امام العالم.
وكانت وزيرة خارجية السويد، مارغوت فالستروم، قد نشرت "عبارات مغرضة" ضد تركيا وزعمت أنها تسمح للأطفال ما دون الـ15بـ"إقامة علاقة جنسية".
وكانت فالستروم، شاركت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عبارة: "ينبغي على تركيا إلغاء القرار الذي يسمح للأطفال ما دون الـ 15 بإقامة علاقة جنسية؛ فالأطفال بحاجة ليس إلى القليل بل إلى المزيد من الحماية من العنف والاستغلال الجنسي".
وعقب وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، على ذلك قائلا إن إداعاءات فالستروم "تُعد تصريحات مبنية على الكذب والتضليل ولا تليق بوزيرة خارجية", وفقا للأناضول.
وأكد أن حكومة بلاده حازمة فيما يتعلق بمكافحة استغلال الأطفال، مضيفا: "برلماننا أقر قانونا يزيد من العقوبات المفروضة على جرائم استغلال أطفال دون 15 عاما".
وكانت تركيا قد استدعت القائم بالأعمال النمساوي في أنقرة في وقت سابق بسبب ما وصفته بأنه “تقرير بذيء” عن تركيا على شريط للأخبار بمطار فيينا.
وأظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي أن عنوانا كتب عبر شريط إخباري بالمطار جاء فيه “تركيا تسمح بممارسة الجنس مع الأطفال الأقل من 15 سنة”.
يأتي ذلك في وقت تتصاعد الحملة على تركيا في الغرب بعد الإجراءات التي اتخذتها عقب الانقلاب الفاشل بما يراه بعض المحللين حملة منظمة لتشويه النظام التركي ومحاولة إضعافه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا