إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-13 05:56
ترامب يلجأ للكنيسة بعد تراجعه أمام كلينتون


مع تراجع نسبة التأييد للمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بدأ ترامب بتوجه للقساوسة والكنيسة.
و قال ترامب في كلمة ألقاها أمام حضور من القساوسة: "غالباً ما أمازح بالقول إنه حتى لو كنتم مرضى، ولو كان تشخيص حالتكم هو أسوأ تشخيص يمكن أن يصدر عن طبيب، وكنتم في الفراش ولا تعرفون إن كنتم ستنجون، عليكم رغم ذلك أن تنهضوا في 8 تشرين الثاني/نوفمبر وتذهبوا للإدلاء بأصواتكم".
وحض الحضور 9 مرات خلال خطابه على تعميم هذه الدعوة على رعياتهم حتى يصوتوا جميعاً له في الانتخابات الرئاسية.
ولم يعد المرشح الجمهوري للبيت الأبيض يخفي شكوكه بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية، كما أن فريقه لا يدري كيف يمكنه تعديل نهج الحملة الذي قاده إلى الانتصار في الانتخابات التمهيدية، للتماشي مع انتقال الحملة إلى المستوى الوطني, وفقا لفرانس برس.
وكان ترامب تجاهل خلال حملة الانتخابات التمهيدية في 2015 و2016 آراء الخبراء والمراقبين الذين كانوا يحضونه على تبني سلوك جدير بالرئاسة والتوقف عن شتم خصومه والبدء بكتابة خطاباته والالتزام بنصها بدل الارتجال. غير أن استراتيجيته الخارجة عن المألوف فاجأت الجميع وحققت له النصر.
ومنذ أن أصبح المرشح الرسمي للحزب الجمهوري، بات يلقي في بعض الأحيان وبناءً على إصرار مستشاريه، خطابات تنطوي على مضمون وتتناول مسائل أساسية، يتبع فيها النص المكتوب.
لكنه لا يزال يرتكب بصورة شبه يومية هفوات واستفزازات وتجاوزات سواء مقصودة أو غير مقصودة، حول جملة من المواضيع مثل روسيا والأسلحة وتنظيم الدولة ، أو حتى هجومه على والدي جندي أميركي مسلم قتل في المعركة في العراق.
وقال ترامب لمجلة "تايم" الثلاثاء "لا أحب التغيير. لكن هذا ما فعلت. سوف نرى إلى أين سيقودني ذلك".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا