إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-12 10:25
أفضل الطرق الصحية للتمتع بالفوائد الصحية لجوز الهند فى نظامك الغذائى


ذكر تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" أن زيت جوز الهند يجب أن يكون جزءا لا يتجزأ من النظام الغذائى، وله العديد من الفوائد الصحية للجسم ويمده بالطاقة، كما أنه يعزز من عملية التمثيل الغذائى ويقلل من مستويات الكولسترول فى الجسم، كما أنه يعمل على تعزيز المناعة ويحافظ على جسم صحى، وذلك لاحتوائه على بعض المركبات التى لها آثار علاجية ومهمة للجسم.



وفى هذا الإطار يذكر التقرير بعض الطرق الصحية لاستخدام زيت جوز الهند ضمن النظام الغذائى اليومى وأهمية امتصاص الجسم للعناصر الغذائية الموجودة به، وتتضمن طرق الاستفادة من جوز الهند الآتى:



1.إذا كنت تتناول العصائر والمشروبات يمكنك إضافة بضع ملاعق من زيت جوز الهند إلى المشروب الخاص بك، مما يجعل الجسم يتمتع بالعناصر الغذائية الموجودة به.



2. استهلاك ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند الخام، يساعد على امتصاص الجسم للعناصر الغذائية بسهولة، ويقلل من الشهية وتناول الطعام مما يجنبك الإفراط فى تناوله ويساعدك على إنقاص الوزن.



3.إذا كنت لا تحب طعم زيت جوز الهند الخام يمكنك إضافة بضع قطرات منه إلى كوب القهوة أو الشاى مما يقلل من السكر ويمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية.



4. ومن الوسائل الجيدة لتناول زيت جوز الهند إضافته على الخضار المشوى بدلا من استخدام أى زيت آخر، مما يعطى طعم وفائدة صحية للجسم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا