إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-06 04:52
مزيج الماء الدافئ بالليمون أفضل مشروب فى الصباح بديلا للقهوة والشاى


يلجأ الكثير من الأشخاص إلى شرب القهوة والشاى فى الصباح، وذلك للتركيز فى المهام اليومية والاستيقاظ من النوم، لكن وجد أن مزيج الماء الدافئ بالليمون من أفضل الطرق التى تمد الجسم بالطاقة وتساعد على التركيز.



ووفقا لتقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" أن أول شىء قد يفعله معظم الأشخاص فى الصباح هو شرب كوب من الشاى أو القهوة، وذلك بغرض الاستيقاظ من النوم والتركيز، لكن وجد شراب آخر بديلا لهما ويعد أفضل شيئا يمكن شربه فى الصباح ويساعد على الاستيقاظ من النوم بشكل جيد، وهو شرب ماء دافئ ممزوج بالليمون، فإنه يعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائى وإنقاص الوزن بالتخلص من الدهون الزائدة، لأن عصير الليمون يحتوى على ألياف تسمى البكتين وتكون قابلة للذوبان.



وكما جاء فى التقرير أن شرب الماء الدافئ مع الليمون فى الصباح يجعل حركة الأمعاء أسهل ويمنع الإمساك ويحفز الجهاز الهضمى، كما أنه يساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية وإخراج الفضلات بسهولة، مضيفا أن الماء الدافئ والليمون يحسن عملية الهضم ويساعد الكبد على إنتاج المزيد من الصفراء ويقلل من حرقى وانتفاخ المعدة.



وأشار التقرير إلى أن مزيج الماء الدافئ بالليمون، هو مصدر للمواد المضادة للأكسدة ويقلل من الشعور بالتعب ويعطى طاقة للجسم، كما أنه يساعد على رفع المزاج ويعمل على تطهير وتنقية الدم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا