إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-04 03:48
الأردن.. حكم بإعدام منفذ الهجوم على مقر مخابرات


أصدرت محكمة أمن الدولة الأردنية ، اليوم الخميس ، حكما بإعدام المتهم بتنفيذ هجوم البقعة والذي راح ضحيته خمسة من أفراد المخابرات العامة.
وقال النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري زياد العدوان إن الهيئة العسكرية لدى محكمة أمن الدولة أصدرت اليوم الخميس قرارا بإعدام محمود حسن مشارفة الذي نفذ "عملا إرهابيا" على مكتب مخابرات البقعة حيث جرمت المحمكة المتهم بالتهمتين المسندتين إليه وهما القيام بأعمال إرهابية أفضت الى موت انسان والقيام بأعمال ارهابية باستخدام الاسلحة.
وقررت المحكمة الحكم بالإعدام شنقا حتى الموت على مشارفة عن التهمة الاولى المسندة اليه وهي القيام بأعمال ارهابية افضت الى موت انسان ، والحكم بالإعدام شنقا حتى الموت عن التهمة الثانية وهي القيام بأعمال ارهابية باستخدام الاسلحة خلافا لقانون منع الارهاب.
اما فيما يتعلق بالمتهم الثاني سامي عبد الرؤوف جبر أبو عمر فقد قررت المحكمة تعديل وصف التهمة المسندة اليه من جناية بيع أسلحة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع إلى جنحة بيع اسلحة وإدانته بحدود التهمة المعدلة والحكم عليه بالحبس لمدة سنة.
وراح ضحية هذا الهجوم الذي 5 من العاملين في مكتب تابع لدائرة المخابرات العامة في منطقة عين الباشا في العاصمة عمان، وهو معروف بمكتب “البقعة” لقربه من مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا