إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-03 04:42
أول نائب جمهوري يخالف توجُّه حزبه ويدعم كلينتون


قرر نائب جمهوري أمريكي عن ولاية نيويورك مخالفة توجهات حزبه وتأييد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.
و ندّد النائب ريتشارد هانا بمرشح حزبه دونالد ترامب باعتباره غير لائق للقيادة وتعهد بالتصويت لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.
يأتي ذلك بعد أيام من نزاع بين ترامب ووالد ضابط مسلم بالجيش الأميركي قتل في حرب العراق فيما زاد القلق مجدداً بين كثير من الجمهوريين بشأن سياسات وأساليب مرشحهم المثير للجدل وبذاءته مع والدي الضابط .
وأشار ريتشارد هانا النائب عن نيويورك في مقال رأي إلى انتقادات ترامب للأبوين واصفاً المرشّح بأنه "معيب للغاية" و"مكابر" و"منكفئ على ذاته", وفقا لفرانس برس.
وأضاف هانا في الرسالة التي نشرت على الموقع الإلكتروني سيراكيوز دوت كوم التابع لصحيفة بوست ستاندرد في نيويورك "بالنسبة لي لا يكفي مجرد التنديد بتعليقاته: إنه غير لائق لخدمة حزبنا وغير قادر على قيادة هذا البلد."
وكتب هانا يقول "رغم أنني أختلف مع كلينتون في أمور كثيرة.. إلا أنني سأصوت لها. سأتحلى بالتفاؤل والإصرار في اعتقادي بأن كوني أميركياً صالحاً يحب بلده أهم بكثير من الأحزاب أو الفوز والخسارة. أثق في قدرتها على القيادة."
ورغم أن بعض المشرعين الجمهوريين لم يدعموا ترامب بشكل فعال فإن هانا هو أول من يقول إنه سيصوت لكلينتون في انتخابات الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا