إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-08-01 08:14
تايمز: منظمة غولن دفعت رشوة لنائب بريطاني لانتقاد تركيا


قالت صحيفة تايمز البريطانية، أنّ النائب البريطاني في حزب المحافظين عن منطقة هربورو "ايدوارد غارنير" تقاضى مبلغ 115 ألف و994 جنيه استرليني، من منظمة الكيان الموازي الإرهابية، لينتقد تركيا في تقريره الذي حمل عنوان "احترام حقوق الإنسان وسيادة القانون في تركيا".
وأوضحت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الاثنين أنّ مجموعة ضالعة في محاولة الانقلاب الفاشلة التي جرت منتصف الشهر الماضي في تركيا، دفعت المبلغ، مشيرة إلى أن وقف الصحفيين والكتّاب الذي يتولّى فتح الله غولن رئاسته الفخرية، طلب من غارنير توجيه انتقادات للدولة التركية في هذين الخصوصين.
وأضافت الصحيفة أنّ غارنير أعد في سبتمبر الماضي تقريراً آخر تطرق فيه إلى مكافحة الحكومة التركية للمؤسسات المرتبطة بمنظمة الكيان الموازي و أرسل نسختين من التقرير إلى رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون، وإلى وزير الخارجية السابق فيليب هاموند.
كما شارك غارنير في جلسة للبرلمان البريطاني عقدت في شهر مارس الماضي، لمناقشة الاتفاق التركي الأوروبي بخصوص أزمة اللاجئين حيث اتهم فيها الحكومة التركية بـ"انتهاك حقوق الانسان والقانون"، ودعا إلى إعادة النظر في دعم بلاده لمسيرة انضمام تركيا إلى عضوية الاتحاد الأوروبي.
من جانبه، قال غارنير ردا على الاتهامات الموجهة إليه " إنه ليس من مؤيدي منظمة الكيان الموازي، وإنه أعدّ التقرير المذكور بناءً على أدلة وبراهين أثبتها حقوقيون بريطانيون مستقلين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا