إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-26 07:05
منفذ هجوم بافاريا في ألمانيا دعا لمزيد من الهجمات


نشر موقع سايت الأمريكي المتابع لمنشورات المسلحين الإسلاميين على الإنترنت نقلا عن وكالة أعماق للأنباء التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية أن السوري الذي أصاب 15 شخصا عندما فجر نفسه في ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا هذا الأسبوع دعا في فيديو لشن المزيد من الهجمات.
وصرح يواخيم هيرمان وزير خارجية ولاية بافاريا يوم الاثنين إن السلطات عثرت على فيديو على الهاتف المحمول للمهاجم وظهر فيه وهو يبايع الدولة الإسلامية.
ونقل موقع سايت عن الرجل الذي يظهر في الفيديو قوله إنه سينفذ "عملية استشهادية" في أنسباخ كما دعا إلى شن المزيد من الهجمات.
وتابع قوله أن هجوم أنسباخ رد على "جرائم" التحالف بالتعاون مع ألمانيا في قصف وقتل الرجال والنساء والأطفال.
يشار إلى أن الدولة الإسلامية أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم.
يذكر أن الهجوم حدث يوم الأحد خارج مهرجان للموسيقى في بلدة أنسباخ حيث يعيش 40 ألف شخص بجنوب غربي نورمبرج وهو رابع اعتداء ينفذه رجال من أصول شرق أوسطية أو آسيوية ضد مدنيين ألمان في غضون أسبوع واحد.
وفي ديسمبر كانون الأول وافق البرلمان الألماني على خطط للانضمام إلى الحملة العسكرية ضد الدولة الإسلامية في سوريا في إطار مهمة تشمل إرسال طائرات استطلاع وفرقاطة وطائرات لإعادة التزود بالوقود وعسكريين. لكن ألمانيا لم تنضم إلى دول مثل بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة وروسيا في شن ضربات جوية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا