إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-25 05:13
الدفاعات السعودية تعترض صاروخًا باليستيًّا في سماء جازان


تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي، اليوم الاثنين، من اعتراض صاروخ "أرض أرض" باليستي فوق سماء منطقة جازان أطلقته ميليشيات الحوثي وصالح من داخل الأراضي اليمنية.
وذكرت مصادر سعودية أن وحدات الباتريوت التابعة للدفاع الجوي السعودي تصدت للصاروخ قرب قرية "أبو حجر" بمحافظة صامطة التابعة لمنطقة جازان وتمكنت تفجير الصاروخ في الجو دون وقوع أي أضرار.
وأشارت ذات المصادر أنه تم التعامل معه بدقة عالية بعد رصد انطلاقه وتحديد مساره وتدميره لتسقط بقاياه في أرض فضاء خالية من السكان بالقرب من قرى تابعة لمحافظة أحد المسارحة جنوب منطقة جازان.
جدير بالذكر أنه منذ إعلان عاصفة الحزم لإعادة الشرعية باليمن تم التصدي لجميع الصواريخ الباليستية القادمة من اليمن ولم يسفر منها أي ضرر، في دليل واضح على أن قوات الدفاع الجوي السعودية تمتلك منظومة دفاع متطورة لا يمكن اختراقها.
وأعلنت قوات التحالف السبت الماضي أنها اعترضت في سماء نجران، صاروخا باليستيا أطلق من الأراضي اليمنية، بعد ساعات من إعلان الحوثيين إطلاقهم صاروخا على المنطقة ذاتها.
وتشهد المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية، قصفاً مدفعياً عنيفاً بين الطرفين منذ أيام، كما تشهد الجبهة الغربية في مدينة "حرض" مواجهات عنيفة، سيطرت خلالها القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي على مواقع مهمة للحوثيين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا