إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-24 11:11
الجبن الأزرق مش بس للساندويتشات.. 6 فوائد صحية تعرف عليها


عشاق الجبن فى العالم يمثلون شريحة كبيرة فى العالم، ويعتبر أجودها وألذها " الأزرق" ذى الأصول الفرنسية والمعروف باسم " الروكفور" ومن المعروف عن هذا النوع أنه غنى بأنواع عديدة من البكتريا النافعة للجسم والتى اكتشف العلماء مؤخرا أنها قادرة علاج الكثير من الأمراض، وحسب تقرير نشر عبر موقع "searchhomeremedy " يؤكد أن الأفراد المنتظمة فى تناول هذا النوع من الجبن هى أقل إصابة بالعديد من الأمراض منها .
1-أمراض القلب والأوعية الدموية ويظهر جلياً أن الأفراد الذن يعتمدون فى أكلهم على تناول الجبن الغنى بأنواع البكتريا النافعة أقل عرضة للسكته القلبية ، وتصلب الشراين ، لأنها تحوى على مواد مضادة للالتهابات وتساعد على سيولة الدم.
2-محاربة التهاب المفاصل الجبن الأزرق يحتوى على كثير من الخصائص الكامنة المضادة للالتهابات وعند تناولها بانتظام نجد لها تأثيرا فعالا فى محاربة التهاب المفاصل.
3-يمنع هشاشة العظام فى الغالب هشاشة العظام تصيب النساء بنسبة أكبر من الرجال فى مراحل السن المتقدمة ، ويساعد الاستهلاك اليومى من الجبن الأزرق بإنقاذ العظام وجعلها صحية لما تحتوى عليه من مخزون كبير من الكالسيوم .
4-يحسن الذاكرة العناصر الغذائية الموجودة فى شرائح الجبن الأزرق تعمل على تحفيز وتعزيز الذاكرة ويكون لها آثار واضحة خاصة على الأطفال فى سن الدراسة .
5-سلامة الأسنان الجبن الأزرق يحتوى على نسبة عالية من الفسفور وهو من المعادن الجيدة لأجسامنا ، خاصة لسلامة الأسنان وتكوينها .
6-الجبن الأزرق يخفف الوزن يساعد تناول الجبن الأزرق فى وجبة الإفطار على تقليل الوزن فهو يحتوى على سعرات حرارية منخفضة تساعد فى منح الجسم طاقة بدون زيادة فى الوزن .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا