إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-16 11:03
محادثات الطائرة المصرية المنكوبة تتضمن كلمة


أعلنت لجنة التحقيق في ملابسات تحطم طائرة مصر للطيران في البحر المتوسط ، أن تحليل جهاز تسجيل قمرة القيادة كشف استخدام كلمة "حريق" قبل تحطم الطائرة.
و قالت اللجنة أنها قامت بتفريغ البيانات الخاصة بجهاز CVR، وتم الإستماع الأولي لمحادثات كابينة القيادة التي دارت قبل وقوع الحادث، والتي أشارت إلى ذكر كلمة "حريق" إلا أنه من المبكر جدا تحديد سبب أو مكان بداية حدوث هذا "الحريق".
وأكدت اللجنة أنها سوف تستمر في تحليل المعلومات الصادرة عن جهازي مسجل المحادثات والبيانات الخاصين بالطائرة، وكذلك أجزاء الحطام التي تم انتشالها.
و قد توصل المحققون في نهاية يونيو إلى أن تحليل الصندوق الأسود الثاني الذي يحوي بيانات الرحلة أظهر إطلاق تحذيرات تشير إلى تصاعد دخان قبل تحطم طائرة الإيرباص "ايه 320" التي كانت متجهة في 19 مايو من باريس إلى القاهرة، ما أسفر عن مقتل 66 شخصا كانوا على متنها.
و قد تم انتشال جميع الرفات البشرية في موقع الحادث و تم التنسيق مع مصلحة الطب الشرعي لاستقبال السفينة الفرنسية التى كانت تقوم بمهمة البحث تمهيدا لنقل الأشلاء إلى القاهرة لاستكمال تحليل الحمض النووي DNA واتخاذ الاجراءات المتبعة في هذا الشأن.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا