إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-12 09:40
5 فوائد لمشروب الزنجبيل تجعلك تتناوله يوميا أبرزها علاج الآلام والالتهابات


الزنجبيل من الأعشاب القوية التى تتميز بمجموعة من الفوائد والاستخدامات الطبية الرائعة، وحتى نستفيد منه يتجه الكثير ينصح خبراء التغذية بإضافته للأنظمة الغذائية المختلفة التى نتبعها. ويقدم الموقع الأمريكى "لايف هيك" أهم 5 فوائد لمشروب الزنجبيل يجعله عصيرك اليومى والذى يتم تحضيره عن طريق نقع قطع الزنجبيل الطازج فى الماء لعدد ساعات ثم ننزع هذه القطع واستخدامه كمشروب مثل الليمون والبرتقال، للاستفادة من أهم فوائد الزنجبيل للجسم، والتى تشمل:
1. القضاء على مشكلات الجهاز الهضمى والمعدة ونزلات البرد، ويمكن إضافة الليمون إلى مشروب الزنجبيل فى حالة الإصابة بأحد نزلات البرد المشهورة.
2. يحتوى الزنجبيل على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة لذلك يمكن استخدامه لحل مشاكل الالتهابات بالإضافة إلى حماية الفرد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان.
3. يحارب مشروب الزنجبيل العدوى لذلك يستخدم فى التهابات الجهاز التنفسى نظرا لفاعليته فى الحماية من البكتيريا.
4. يساعد الزنجبيل من يعانون من الغثيان المستمر نظرا لمذاقه الحارة والفيتامينات التى يحتوى عليها، ويمكن تناوله بواسطة المرأة الحامل للتقليل من معدل الغثيان الذى يصيبهن فى بداية الحمل ولكن بعد استشارة الطبيب.
5. يعالج الآلام والأوجاع نظرا لخصائصه المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة التى يحتوى عليها، ويعد من أسرع علاجات الأمراض ويتفوق على العديد من الأدوية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا