إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-07-04 06:16
6 مزايا ننتظر وصولها فى هاتف جلاكسى نوت 7 المقبل من سامسونج


من المنتظر أن يصل هاتف جلاكسى نوت 7 خلال عدة أشهر، حيث ذكرت بعض الشائعات السابقة أن شركة سامسونج تستعد لعقد حدث كبير فى 2 أغسطس، وهو ما يعنى أنها قد تكشف عن الهاتف الجديد، لكن لا توجد تأكيدات حول هذا الأمر حتى الآن، وفيما يلى نرصد أبرز الأشياء التى يتوقع وصولها فى هاتف Note 7 المقبل:

- معالج Snapdragon 821/823 أو Exynos 8893 ذكرت العديد من الشائعات أن الهاتف المقبل من سامسونج قد يضم معالج Snapdragon 821/823، إلا أن هناك بعض الشائعات أشارت أيضا إلى أن الجهاز قد يأتى مدعوما بمعالج Exynos 8893.

-ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت من المنتظر أن تعزز سامسونج هاتفها المقبل Note 7 بذاكرة وصول عشوائى من نوعية LPDDR4 والتى قيل إنها ستأتى بمساحة 6 جيجا بايت.


-سيمتلك نفس كاميرا Galaxy S7 فى الخلف ذكرت بعض الشائعات أن الهاتف المقبل من الشركة سيضم نفس الكاميرا التى كانت موجودة فى هاتفى Galaxy S7/S7 edge، خاصة وأنها كانت أحد أفضل الكاميرات التى عززت بها الشركة هواتفها.

-ماسح بصمة العين: كشفت عدد من التقارير أن هاتف Note 7 سيمتلك فى الأمام ماسح لقزحية العين، والذى يوفر المزيد من الحماية للمستخدمين ويعد أحد المميزات الرائعة التى ينتظرها الجميع.

-مقاومة الماء والغبار: من المنتظر أن يمتلك هاتف Note 7 ترخيص IP68 الخاص بمقاومة الماء والغبار، والذى من شأنه أن يجعل هذا الهاتف هو أول هاتف من سلسلة Note يحصل على ميزة مقاومة الماء والغبار.

-منفذ USB Type-C: من المتوقع أن تعزز شركة سامسونج هاتفها المقبل، بمنفذ شحن USB Type-C فى أسفل الجهاز، وهى الميزة التى أصبح يطلبها الكثير من المستخدمين فى وقتنا الحالى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا