إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-06-30 04:15
هولاند: انتخاب ترامب سيكون خطيرا على علاقتنا بأمريكا


أبدى الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاندو مخاوفه من انتخاب الملياردير دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة وأنه سيمثل حلقة من العلاقات السيئة بين باريس وواشنطن .
وقال الرئيس الفرنسي في مقابلة نُشرت يوم الأربعاء أن انتخاب الملياردير دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة ، في حالة حدوثه ، يمثل احتمالا خطيرا سيجعل العلاقات مع واشنطن شائكة.
وعندما سئل أولاندو في مقابلة مع صحيفة "ليزيكو" الاقتصادية اليومية هل سيكون انتخاب ترامب خطيرا رد قائلا "نعم سيؤدي انتخابه إلى تعقيد العلاقات بين أوروبا والولايات المتحدة."
كانت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية ، هيلاري كلينتون ، قد انتقدت تصريحات منافسها ترامب حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مؤكدة أن "التصريحات الرنانة" تضر أكثر مما تفيد في مثل هذه الظروف ، خاصة بعد إشادته بتصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد
جدير بالذكر أن استطلاعات حديثة للرأي كشفت عن تقدم كلينتون على ترامب في السباق الرئاسي بحصولها على تأييد 51% من المشاركين في استطلاع أجرته صحيفة "واشنطن بوست" وشبكة "إيه بي سي نيوز"، في مقابل 39% لمنافسها ترامب.
في المقابل، أظهر استطلاع أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال" و"ان بي سي نيوز" تقدما طفيفا لكلينتون بـ46% في مقابل 41% لترامب.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا