إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-06-14 10:10
مصر للسياحة:670 مليون جنيه حصة نقدية للشركة من مشروع تطوير مجاويش


قال رشاد رفاعى، رئيس شركة مصر للسياحة، إن الشراكة بين القطاعين الخاص والعام فرصة للاستغلال الأمثل لأصول غير المستغلة لتعظيم العوائد على الشركات ومشاركتها فى تنمية اقتصاد البلاد. جاء خلال توقيع عقد شراكة بين شركة مصر للسياحة وشركة وادى دجلة العقارية بحضور الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام والدكتور خالد العنانى وزير الآثار وميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق.

وأضاف رشاد رفاعى، أن الشراكة مع وادى دجلة جاءت فى الوقت الذى تعانى منه الشركات السياحية من الركود السياحة وإصدار الدول الاجنبية تحذيرات لمواطنيها من السفر لمصر بعد حادث الطائرة الروسية ومرورا بحادثة مقتل المواطن الإيطالى ريجينى، وأخيرا الطائرة المصرية القادمة من باريس بالإضافة إلى تحجيم السياحة الدينية. وأكد أن هذه الشراكة أتاحت لمصر للسياحة بسداد التزاماتها لدى التأمينات والكهرباء وستساهم فى الأصول المملوكة للشركة. وأشار رشاد رفاعى إلى أنه تم طرح تطوير قرية مجاويش الحالية البالغ مساحتها 465 ألف متر مربع واستغلال الأرض الفضا للقرية البالغة 375 الف متر بنظام المشاركة العقارية على 19 من المطورين العقاريين، حيث تم شراء 8 كراسات شروط وتقدمت أربع شركات بعروضها وتم الإسناد لشركة وادى دجلة للتنمية العقارية صاحبة العرض الأفضل ماليا وفنيا.


أوضح رفاعى أن عرض وادى دجلة يتضمن حصة نقدية تمنح لشركة مصر للسياحة المالكة لقرية مجاويش تقدر بـ670 مليون جنيه من إيرادات المبيعات منها 450 مليون جنيه حد أدنى مضمون يسدد على خمس سنوات تبدأ من الإسناد، وحصلت مصر للسياحة حتى الآن على مبلغ 50 مليون جنيه وباقى المبلغ دفعات ربع سنوية. لافتا إلى أن الحصة العينية تتضمن تطوير القرية تطويرا شاملا من غرف وبنية تحتية ومطاعم وحمام سباحة ومطابخ شاملة التشطيبات وإقامة إسكان سياحى وتجارى وترفيهى ونادى على الأرض الفضاء علاوة على قيام وادى دجلة، بإقامة فندق سعة 400 غرفة فى قرية بلومار مارينا بالعين السخنة شامل جميع التشطيبات مستوى 4 نجوم، وفقا لاشتراطات وزارة السياحة بدون أى تجهيزات أو فرش شاملة توصيل جميع المرافق والشبكات الخاصة بالفندق وأعمال التشطيبات على أن تنتقل إلى شركة مصر للسياحة كامل ملكية الفندق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا