إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-30 11:02
حيل وخطوات لا تعرفها فى خدمة Google Photos


للاحتفال بعيد ميلادها الأول، قدمت خدمة Google Photos مجموعة من الحيل البسيطة للمستخدمين، والتى تساعدهم على تحقيق أقصى استفادة من خدمة الصور، وفيما يلى أبرز هذه الحيل:
1- عند الدخول إلى Google Photos على منصة الويب من خلال رابط photos.google.com، فيمكن للمستخدم معرفة اختصار لوحة المفاتيح من خلال الضغط على زرى "Shift يليه زر ؟" لروية اختيارات لوحة المفاتيح.
2- حاول تضييق نطاق نتائج البحث من خلال البحث عن أكثر من شىء واحد فى نفس الوقت، فمثلا يمكن البحث عن شخصين مثل "بابا وماما" أو شخص ومكان أو مكان وشىء معين، للعثور على ما ترغب فى الوصول إليه بسهولة.
3- يمكن للمستخدمين خدمة "صور جوجل" تحويل جميع الصور التى قاموا بتحميلها من "الجودة الأصلية" إلى "جودة أعلى" مجانية، وذلك لتوفير المزيد من المساحة على جوجل.
4- يمكن للمستخدمين إدخال الإيموشنز المفضلة لديهم فى البحث للوصول إلى صورهم المفضلة.
5- يمكن للمستخدمين العثور على الصور التى قاموا بتحميلها مؤخرا على موقع photos.google.com، من خلال الذهاب إلى شريط البحث، واختيار "Show More واختيار
Recently Added. 6- يمكن للمستخدمين إنشاء ألبومات يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، وفى كل مرة يقوم فيها أحد الأشخاص، بإضافة صورة جديدة، سيصل باقى المستخدمين تنبيه جديد بها.
7- فى الجزء العلوى من صفحة الألبومات على الهاتف المحمول، يمكن للمستخدم الانتقال إلى اليمين والضغط على عنوان الفيديو للحصول على عرض جميع أشرطة الفيديو، فى المكتبة الخاصة بالمستخدم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا