إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2016-05-25 10:58
كاتب


اعترف كاتب صهيوني بأن غزة تعتبر أكبر سجن في العالم واتهم تل أبيب بالعنصرية والفاشية.
وكتب عاميت مندلسون في موقع ميغافون الإخباري أن إسرائيل تحكم سيطرتها على ما وصفه بـ"الغيتو" الأكبر في العالم، وهو قطاع غزة الذي "ربما يعتبر معسكر الاعتقال الأضخم على مستوى الكرة الأرضية حيث يعيش قرابة مليوني إنسان".
وقال مندلسون إن الجيش الإسرائيلي تسبب بدمار "جنوني" في غزة، وبات الضحايا في تزايد جراء الصراع الدامي بين إسرائيل وحركة حماس.
وأشار إلى أنه "إذا كانت الحركة لا تعترف بحق إسرائيل في الوجود فإن السؤال المقابل: هل تعترف إسرائيل بحق الفلسطينيين في الوجود؟" قبل أن يجيب هو نفسه بالقول "بالتأكيد لا، بل إن الإسرائيليين ما فتئوا يرددون عبارات مفادها أن الشعب الفلسطيني خرافة، ولم يكن له وجود".
وأضاف أن إسرائيل تريد "عربا ميتين"، كما أن مزاعمها بأن حماس لا تريد الحوار معها يقابله تكرار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عبارة عدم وجود شريك للتفاوض من الفلسطينيين، "مع أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يبدي مرونة غير مسبوقة، ومستعد للحديث في كل وقت".
وقال مندلسون إن المعارك التي يخوضها الجنود الإسرائيليون في منطقة غلاف غزة هي من أجل بقاء نتنياهو في السلطة، بينما يبقى بث الكراهية ضد حماس هو الأمر المفضل والمريح للإسرائيليين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا